Close ad

تشافي هيرنانديز يعلق على مواجهة برشلونة أمام إلتشي في الدوري الإسباني

5-3-2022 | 15:55
 تشافي هيرنانديز يعلق على مواجهة برشلونة أمام إلتشي في الدوري الإسباني تشافي هيرنانديز مدرب برشلونة
وكالات

علق تشافي هيرنانديز المدير الفني لفريق برشلونة، على مواجهة نادي إلتشي، مساء غد الأحد، ضمن منافسات الجولة السابعة والعشرين من عمر بطولة الدوري الإسباني.

موضوعات مقترحة

وقال ‏تشافي خلال المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة: إلتشي فريق يعتمد على مهاجمين، ويلعب على العرضيات، لقد عقدوا الأمور علينا كثيرًا في مباراة الدور الأول على ملعب الكامب نو.

وعن اقتراب برشلونة من التعاقد مع كريستنسن، أضاف تشافي: دعونا نتحدث عن الحاضر، لدينا مباراة هامة غدًا، حينما تتم صفقة ما، سنعلن عنها.

وعن صفقة بابلو توري: لقد كنا نتابعه منذ فترة، ورأيته يلعب، بالنسبة لي هو موهبة عظيمة، يستطيع اللعب في العمق وفي الجناح ويمتلك تمريرات رائعة، ويسجل أيضًا، ويسدد ضربات الترجيح، إنه يمتلك المقومات للعب لنادي برشلونة.

وواصل: بابلو توري سيتدرب مع الفريق الأول، لكن إن لم تتح له الفرصة للعب مع الفريق الأول، سيلعب مع الفريق الثاني مثل عبد الصمد الزلزولي وجوتغلا.

وأكمل: نحن لسنا في وضعية مريحة على الإطلاق، لدينا الدوري الإسباني والدوري الأوروبي، علينا أن نواصل العمل بتواضع.

وعن دور داني ألفيش مع برشلونة، أشار تشافي: الإضافة التي قدمها ألفيش للفريق عظيمة، إنه يساعد في غرفة الملابس وفي الملعب، هو مثال للاعب المحترف، أتمنى أن يواصل معنا الموسم المقبل، لكن هذا يعتمد على أدائه، وعلى النادي.

وعن أهمية قدوم مبابي وهالاند إلى الدوري الإسباني، أتم تشافي قائلًا: نحن نتحدث عن اثنين من أعظم لاعبي كرة القدم حاليًا، دون شك سيقدم ذلك إضافة للدوري الإسباني.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا: