Close ad

كارت عيد الأم و3 هدايا مجانية ومغامرات مثيرة.. مفاجأة عدد مارس 2022 من مجلة علاء الدين | فيديو

3-3-2022 | 14:15
كارت عيد الأم و هدايا مجانية ومغامرات مثيرة مفاجأة عدد مارس  من مجلة علاء الدين | فيديو عدد مارس 2022 من مجلة علاء الدين

مفاجآت كثيرة تقدمها مجلة علاء الدين في عددها الجديد فى العام الجديد، الذي سيكون مع الباعة بدءًا من أول شهر مارس 2022.

موضوعات مقترحة

ففي عدد المجلة 4 هدايا: أولها كتاب التسالي 24 صفحة، ومعه كتاب علاء الدين للتلوين «حركات شقية»، بالإضافة إلى صفحات باللغة الإنجليزية، ومع كل هذه الهدايا، ومجانًا مع العدد «كارت عيد الأم» هدية لكل الأصدقاء.

وفي عدد هذا الشهر، يكتب رئيس التحرير «بحبك يا أمى» أوضح فيه أن قصة الاحتفال بعيد الأم تعود إلى الفكرة التى طرحها الكاتبان علي ومصطفى أمين، وأن الأم ملاك الرحمة؛ فبدونها نفقد الحنان والعطف كله.. وفي العدد سيستمتع الأصدقاء بحلقة جديدة من حلقات علاء الدين ومرجان وياسمين «حضن ماما».

وفي العدد سيسعد الأصدقاء بالمغامرات المثيرة الشيقة.. للبطل علي شجيع السيما في حلقة «علي بينوكيو»، وللفريق «م» في حلقة «حنفي إكس»، والقصة المصورة الطويلة «كوكب العنب».

ومع «شوية حاجات»، هنقرأ أجمل وأغرب المعلومات، ونتسلى بطرائف الأرقام وأحدث الألعاب، وهنعرف في الباب العلمي أسرار غاز الأكسجين، وقصة اكتشاف البلاستيك.

كما يضم العدد على صفحاته «بنات وبس» وبنتكلم فيها مع البنات واهتماماتهن، وبنعرف صنع الأشياء والهدايا والأكلات، والجديد في عالم الموضة، وغيرها.. وكمان لكل محبي الفنون هايعرفوا إزاي يرسموا «البطوط الصغير» باستخدام ورق وقلم رصاص وألوان في باب «فرشة وباليتة».

وهيستمتع الأصدقاء في العدد بقصة الأدب العالمي «الأمير وإنسان الغابة» وقصة «حكاية الملك راضى»، وكمان مغامرة «علاء ومرجان فى ماليزيا»، وبلعبة سلسلة الحروف «حكاية نهر»، دا غير التحقيق المرسوم «يعنى إيه عمل جماعى؟».


عدد مارس من مجلة علاء الدين
كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة