Close ad

التفاصيل الكاملة لمقتل فتاة المرج و«ابن الجيران» على يد والدها

2-3-2022 | 17:44
التفاصيل الكاملة لمقتل فتاة المرج و;ابن الجيران; على يد والدهاإطلاق نار - أرشيفية
عبد الوهاب أبو النجا

نشأت "س" وسط أسرة ميسورة الحال بحي المرج وكانت تربطها علاقات طيبة بجميع جيرانها رغم انغلاق أسرتها على أنفسهم، وكانت الفتاة الثلاثينية هدفا للكثير من الشباب الذين تقدموا للارتباط بها ولكنها كانت ترفض بسبب ارتباطها بعلاقة حب مع " ابن الجيران " الذي نسج حولها شباكه حتى نجح فى الإيقاع بها في غرامه، وتوطدت علاقتهما يوما وراء الآخر حتى تحولت إلى علاقة غير شرعية.

موضوعات مقترحة

مارست الفتاة ضغوطا على عشيقها حتى يقوم بمقابلة والدها ولكنه كان يرفض، وأمام إلحاحها وتهديدها له بفضح علاقتهما رضخ ووافق على الزواج منها عرفيا، بشرط إخفاء زواجهما عن أهلها حتى يقوم بترتيب ظروفه ولكنه لم ينفذ وعده لها، واستمرت علاقتهما في السر خوفا من انتقام أسرتها.

أخفت الفتاة سرها عن أسرتها ورغم عزمها أكثر من مرة إنهاء العلاقة، كانت ترضخ لمطارداته لها وتوافق على مقابلته حتى شكت أسرتها في الأمر بعد أن لاحظوا تغيبها خارج المنزل وتغير معاملتها معهم، وراقبها والدها وهو ما دفعها للتوقف نهائيا حتى مقابلة " ابن الجيران " الذي دفعه شيطانه للتسلل لمنزلها ليلا مستغلا خروج والدها لصلاة الفجر.

عقب عودة الأب لاحظ تحركات غريبة في غرفة ابنته وعندما توجه لاستطلاع الأمر شاهدها في أحضان نجل جارهما الذى نجح فى الهرب مستغلا توجه الأب لإحضار سلاحه الناري وقام بإطلاق النار على ابنته ثم توجه لشقة عشيقها المجاورة لشقته وأطلق صوبه الرصاص من سلاحه الناري حتى سقط ولفظ أنفاسه الأخيرة، تم القبض على المتهم وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة .

كان اللواء نبيل سليم مدير الإدارة العامة لمباحث القاهرة تلقى إخطارا من المقدم أحمد قدرى رئيس مباحث قسم شرطة المرج يفيد بورود بلاغ من شرطة النجدة بوجود جثتين داخل أحد العقارات بمنطقة مؤسسة الزكاة بالمرج وبالانتقال والفحص، تبين العثور على جثة ربة منزل في العقد الثالث من العمر وشاب فى العقد الرابع مقتولين بالرصاص.

وبتكثيف التحريات تبين أن والد الفتاة هو مرتكب الواقعة، بعدما وجد الشاب رفقة نجلته، داخل الشقة، فأطلق عليهما الرصاص، ثم سلم نفسه للشرطة، تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة وإخطار النيابة التي تولت التحقيقات بحبسه 4 أيام على ذمة التحقيقات.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة