Close ad

كاراجر يشبه «دياز» بمحمد صلاح ويتحدث عن مصيره مع ليفربول

2-3-2022 | 10:33
كاراجر يشبه ;دياز; بمحمد صلاح ويتحدث عن مصيره مع ليفربوللويس دياز ومحمد صلاح

يرى جيمي كاراجر، نجم ليفربول الأسبق، أن الكولومبي لويس دياز، يقدم نفس مستوى محمد صلاح وساديو ماني مع الريدز، مؤكدًا أنه يمكن أن يحدث فارقا كبيرا مع الفريق الإنجليزي هذا الموسم في البريميرليج.

موضوعات مقترحة

ونجح صاحب الـ25 عاما في تقديم أداءا جيدا مع ليفربول، ويمكنه قيادة الريدز لتحقيق الرباعية هذا الموسم، بعدما فاز بكأس كاراباو الأحد الماضي على حساب تشيلسي، وذلك وفقا لرأي كاراجر.

وقال كاراجر، في تصريحات نقلتها شبكة "سكاي سبورتس": «دياز يمكنه أن يحدث فارقا كبيرا لـ ليفربول هذا الموسم، يمكنه مساعدة الريدز على الفوز بالبطولات وتحقيق الرباعية هذا الموسم».

وأضاف: «إذا لم يبدي توتنهام محاولته لضم اللاعب، فإن ليفربول لم يكن سيفكر في ضمه، الشيء المثير في توقيع الكولمبي، هو أن الريدز وقع معه فقط لدخول توتنهام في الصفقة للحصول عليه هذا الشتاء».

واسترسل: «هنا يمكنك التفكير في شكل فريق ليفربول، لو لم يحصل على دياز، فلم تشاهد جوتا لائقا بنسبة 100% في النهائي أمام تشيلسي، وغياب فيرمينو، لذا اقحمه كلوب داخل المباراة رفقة محمد صلاح وساديو ماني».

واختتم: «كلوب يعرف أيضًا، أن مينامينو وأوريجي، ليسا بمستوى صلاح وماني تماما، بينما دياز على نفس مستواهما، ويشبه طريقتهما».

كلمات البحث
اقرأ أيضًا: