قالت لمياء كامل، مساعد وزير السياحة والآثار للترويج، إن الترويج عبر مواقع التواصل الاجتماعي من خلال محتوى متنوع ما بين صور وفيديوهات ومحتوى مكتوب من منشورات يعتبر جزءا أساسيا من المزيج التسويقي للوزارة، وتعد صفحات التواصل الاجتماعي جزءا أساسيا من العلامة التجارية للمقصد السياحي المصري، والآلية الرئيسية لمشاركة هذه المحتويات الدعائية، وإلهام المسافرين لاكتشاف مصر.
موضوعات مقترحة
وأوضحت سوزان مصطفى، مدير عام الترويج السياحي بالهيئة أنه تم من خلال حملة "يناير المشرق" تسليط الضوء على مناطق الجذب السياحي المختلفة في عدد من المحافظات السياحية والأثرية، وكذلك الطقس الدافئ في مصر المملوء بالألفة والمرح والشمس المشرقة واللطف الذي يتمتع به المصريون.
جدير بالذكر أن إطلاق حملة "يناير المشرق" يأتي في إطار ملامح الاستراتيجية الإعلامية للترويج السياحي لمصر والتي تهدف إلى إبراز المقصد السياحي المصري بهويته الشابة النابضة بالحياة، وكوجهة سياحية جاذبة يرغب الزائر في البقاء بها مدة طويلة مع تكرار الزيارة كل عام.