Close ad

مواعيد مباريات الأهلي والزمالك في شهر مارس 2022

1-3-2022 | 16:29
مواعيد مباريات الأهلي والزمالك في شهر مارس الأهلي والزمالك
أحمد ناجي

يخوض الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي 6 مباريات خلال شهر مارس الجاري على الصعيدين المحلي والإفريقي، كما يخوض الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك العديد من المواجهات الهامة خلال شهر مارس الجاري، على مستوى بطولتي الدوري المصري ودوري أبطال إفريقيا.

موضوعات مقترحة

موعد مباريات الأهلي في شهر مارس 2022 

يلعب الأهلي مباراتين في الدوري المصري الممتاز أمام فاركو وبيراميدز، كما أنه سيخوض مواجهة في كأس مصر ضد المصري بالسلوم ضمن منافسات دور الـ32.

وينتظر الأهلي خلال شهر مارس 3 مواجهات قوية ببطولة دوري أبطال إفريقيا أمام المريخ السوداني وصن داونز الجنوب إفريقي.

الدوري المحلي

- يلاقي الأهلي نظيره فاركو اليوم الثلاثاء 1-3-2022 الساعة الثامنة مساء بتوقيت القاهرة و9:00 بتوقيت مكة المكرمة في الجولة 11 من الدوري.

- تقام مباراة الأهلي وبيراميدز يوم الثلاثاء الموافق 8 مارس المقبل الساعة 8:00 مساء بتوقيت القاهرة و9:00 بتوقيت مكة المكرمة في الدوري.

دوري أبطال إفريقيا

- يلعب الأهلي ضد المريخ السوداني في المباراة المؤجلة من الجولة الأولى من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال إفريقيا يوم السبت الموافق 5 مارس الساعة التاسعة مساءً بتوقيت مصر و10:00 بتوقيت السعودية.

- يواجه الأهلي نظيره صن داونز في جنوب إفريقيا في إطار مواجهات الجولة الرابعة من دور المجموعات بدوري الأبطال يوم الجمعة 11 مارس لكن لم يحدد في ساعة حتى الآن.

- يلتقي الأهلي مع المريخ يوم 18 مارس الجاري في الجولة الخامسة من دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

كأس الرابطة

- لم يحدد حتى الآن اليوم الذي ستقام فيه المباراة لكن رابطة الأندية المصرية المحترفة قد قررت خوض مواجهات دوري الـ32 من كأس مصر خلال الفترة ما بين 11 وحتى 14 مارس الحالي.

موعد مباريات الزمالك في شهر مارس 2022

يخوض الزمالك 4 مباريات، اثنين في الدوري المصري، ومثلهما بدور المجموعات في البطولة القارية.

ويحتل الزمالك المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 19 نقطة حصل عليها من 9 مباريات، حيث حقق الفوز في 6 وتعادل في واحدة، وخسر مواجهتين.

ويقع الزمالك في المركز الثالث في مجموعته بدوري أبطال إفريقيا؛ برصيد نقطتين فقط، بينما يتصدر بترو أتلتيكو المجموعة بـ7 نقاط، ويأتي خلفه الوداد بـ6 نقاط، بينما يتذيل ساجرادا الترتيب بنقطة واحدة.

الدوري المحلي

- يلتقي الزمالك مع نظيره فيوتشر، يوم الأربعاء الموافق 2 من مارس، ضمن منافسات الجولة العاشرة، على ملعب استاد القاهرة الدولي، في تمام الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة.

- ويواجه الزمالك نظيره الجونة، يوم الإثنين الموافق 8 من مارس، في لقاء الجولة الحادية عشر، على ملعب استاد القاهرة الدولي، في تمام الثامنة مساءًا بتوقيت القاهرة.

دوري أبطال إفريقيا 

- الزمالك يواجه الوداد المغربي، يوم الجمعة الموافق 11 من مارس، على ملعب استاد القاهرة، في لقاء الجولة الرابعة من دور المجموعات (يتم تحديد موعد المباراة لاحقًا).

- ويخوض الزمالك مواجهته أمام بترو أتلتيكو الأنجولي، يوم الجمعة الموافق 18 من مارس، على ملعب الأخير.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة