Close ad

طلبات دفاع طبيب الكركمين في أولى جلسات محاكمته

1-3-2022 | 13:47
 طلبات دفاع طبيب الكركمين في أولى جلسات محاكمتهطبيب الكركمين - أرشيفية
محمد علي أحمد

استمعت محكمة القاهرة الاقتصادية، لمرافعة الدكتور محمد الجندي محامي المتهم أحمد أبو النصر "طبيب الكركمين"، وطالب خلال أولى جلسات محاكمة المتهم بالاستعلام من شركات الاتصالات الثلاث عن رقم هاتف محمول خاص بالطبيب أبو النصر، والتصريح أيضا باستخراج صورة رسمية من كافة أوراق شركة هاوس هيربال لتجارة وتوزيع العطارة والأعشاب، والتصريح باستخراج صورة رسمية من كافة أوراق شركة أكاسيا لتجارة وتوزيع العطارة والأعشاب.

موضوعات مقترحة

وسبق وأن تلقت الأجهزة الأمنية عدة بلاغات وشكاوى، بحق الصيدلي أحمد ابو النصر، بأنه استخدم وسائل التواصل الاجتماعي في الفترة الأخيرة وعرف نفسه، على أنه "أول أخصائي مصري معتمد للعلاج بالنباتات الطبية، من خلال تقديم مستخلصات النباتات الطبية للمساعدة في استبدال العلاج الكيميائي بمنتجات طبيعية صحية آمنة".

وحسب البلاغات محل التحقيق ادعى أبو النصر أنه مُعتمد من قبل وزارة الصحة المصرية للعلاج بالنباتات الطبيعية، وزعم أنه عضو بالمجلس الأمريكي للعلاج الطبيعي بالمستخلصات الطبية، وعضو الجمعية الأمريكية للعلاج بمنتجات النحل، وأنه حسب قوله درس علم الأبيثيرابي، وهو ما يُعرف بعلم العلاج بمنتجات النحل الطبيعية".

وقالت البلاغات إن  الصيدلي أحمد ابو النصر، زعم أيضا مشاركته في العديد من الأبحاث العلمية من ضمنها أبحاث معهد الأورام المصري الخاصة بأمراض السرطان".

وأنه روج لنفسه أنه صاحب أكبر منظومة طبية متكاملة للعلاج بـمستخلصات النباتات الطبية في مصر منذ عام 2007".

كلمات البحث
اقرأ أيضًا: