Close ad

بث مباشر.. مشاهدة مباراة مانشستر يونايتد ضد أتليتكو مدريد اليوم في دوري أبطال أوروبا

23-2-2022 | 21:57
 بث مباشر مشاهدة مباراة مانشستر يونايتد ضد أتليتكو مدريد اليوم في دوري أبطال أوروبامانشستر يونايتد

متابعو "بوابة الأهرام" نقدم لكم البث المباشر لمشاهدة مباراة مانشستر يونايتد ضد أتليتكو مدريد اليوم الأربعاء فى دوري أبطال أوروبا، حيث يستضيف فريق أتلتيكو مدريد نظيره مان يونايتد على ملعب "واندا ميتروبوليتانو"، ضمن منافسات دوري أبطال أوروبا الموسم الجاري.

موضوعات مقترحة

أتلتيكو مدريد صاحب الأرض تأهل في المباراة، إلي ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا، بعد أن جاء وصيفًا في المجموعة الثانية برصيد 7 نقاط، خلفًا للمتصدر ليفربول برصيد 18 بالعلامة الكاملة.

عاد أتلتيكو مدريد إلي منافسات دوري أبطال أوروبا، بعد فوز معنوي على أوساسونا بنتيجة 3-0 في الجولة الـ 25 من مسابقة الدوري الإسباني، والتساوي مع برشلونة في المركز الرابع بجدول ترتيب الليجا برصيد 42 نقطة، لكن يتفوق البارسا بفارق الأهداف.

أتلتيكو مدريد سوف يغيب عن خدمته امام مان يونايتد، 4 لاعبين هم دانييل واس وماتيوس كونيا وليمار وليكومت بالترتيب على الجانب الأخر، صعد فريق مانشستر يونايتد إلي نفس الدور من تشامبيونزليج بعد تصدر المجموعة السادسة برصيد 11 نقطة.

ويخوض الشياطين الحمر مشوارهم الأوروبي، بعد رباعية مثيرة على ليدز في “إيلاند رود”، بالجولة الـ 26 من مسابقة الدوري الإنجليزي، ليعزز مركزه الرابع في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي، برصيد 46 نقطة.

ويستقبل ملعب “واندا ميتروبوليتانو”، مباراة أتلتيكو مدريد ضد مان يونايتد، اليوم الأربعاء 23-2-2022، في ذهاب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا، وتلعب مباراة أتلتيكو مدريد ضد مان يونايتد، فى تمام الحادية عشر مساء بتوقيت مكة المكرمة، العاشرة مساء بتوقيت القاهرة.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة