Close ad

مدرب السد القطري: كأس الأمير هدفنا المقبل بعد حسم لقب الدوري

21-2-2022 | 23:11
مدرب السد القطري كأس الأمير هدفنا المقبل بعد حسم لقب الدوري الإسباني خافي جراسيا المدير الفني لفريق السد
الألمانية

أبدى الإسباني خافي جراسيا المدير  الفني لفريق السد ، سعادته البالغة بالفوز الذي حققه الفريق على حساب الأهلي بنتيجة 8/2 ، وحسمه للقب دوري نجوم قطر لكرة القدم رسميا قبل ثلاث مراحل من نهاية الموسم الجاري.

موضوعات مقترحة

ووجه جراسيا في تصريحات صحفية بعد المباراة شكره للاعبين على المجهود الذي بذلوه طوال الموسم والجهاز الفني والإداري والطبي.

ويعتلي السد قمة الترتيب برصيد 52 نقطة بتحقيقه الفوز في 17 مباراة دون هزيمة وتعادل وحيد بفارق عشر نقاط عن الدحيل صاحب المركز الثاني.

وعزز السد رقمه القياسي بحصد لقب الدوري القطري للمرة 16 في تاريخه، بفارق 8 ألقاب كاملة أمام الريان ثاني أكثر المتوجين باللقب.

وقال المدرب الإسباني: "الآن لحظة رائعة للغاية مشاركة الجماهير فرحة الفوز بلقب الدوري، وإخبارهم بأن اللاعبين ما زالوا متعطشين لتحقيق المزيد من البطولات، وسوف نستمر على نفس النهج للفوز بالمزيد من الألقاب".

وعن أول ألقابه قال: "فزت بأحد الألقاب بالدرجة الثانية، ولكنه لا يضاهي هذا الشعور الذي أشعر به اليوم، وهو الفوز بدوري نجوم قطر، لحظات مميزة بالنسبة لي، منذ لحظة وصولي فزنا بالكثير من المباريات وقدمنا عروضا رائعة، وأنا لا أستطيع أن أصف شعوري حاليا.

وحول المرحلة المقبلة، قال: علينا الاستعداد للمباراة المقبلة، ولكل البطولات القادمة بعد حسم لقب الدوري، فالخطوة القادمة هي الفوز بكأس الأمير".

كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة