Close ad

قبل المباراة رقم 21.. الأهلي يتفوق على المقاصة في تاريخ المواجهات بالدوري

21-2-2022 | 08:44
قبل المباراة رقم  الأهلي يتفوق على المقاصة في تاريخ المواجهات بالدوري  الأهلي والمقاصة - أرشيفية
أحمد عبد الحميد

يخوض الأهلي مباراة قوية أمام فريق مصر المقاصة ، ضمن مباريات الجولة العاشرة من عمر مسابقة الدوري الممتاز ، على ملعب «استاد الأهلي وي السلام» ، وتقام المباراة غداً الثلاثاء في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة.

موضوعات مقترحة

يدخل الأهلي المباراة بأفضلية الفوز على الضيوف، حيث تقابل الفريقان في 20 مباراة، نجح المارد الأحمر في الفوز خلال 14 مباراة، وتعادل الفريقان 4 مرات، وخسر الأهلي في مناسبتين فقط أمام المقاصة، سجل الأهلي 39 هدفًا في شباك الفريق الفيومي ، بينما سجل المقاصة 15 هدفًا في شباك الأحمر. 

كرر الأهلي الفوز بأربعة أهداف مقابل هدف ؛ خلال مواجهتين جمعته مع الفريق الفيومي ؛ أولها في أبريل 2014 ، بعدما فاز الأهلي بأربعة أهداف مقابل هدف وحيد للمقاصة، أحرز أهداف الأهلي وقتها ؛ عبد الله السعيد "هدفين"، محمود حسن تريزيجيه وعمرو جمال، بينما سجل حسين السيد هدف مصر المقاصة الوحيد.

وتكررت ذات النتيجة في الموسم الماضي ، سجل أهداف الأهلي ؛ محمد شريف هدفين ومحمد مجدي أفشة هدف، فيما تكفل لاعب المقاصة بهدف عكسي في مرماه . 

يحتل الأهلي المركز الثاني في جدول ترتيب المسابقة في الموسم الحالي برصيد 19 نقطة، بفارق نقطة عن بيراميدز المتصدر؛ والذي لعب مباراة أكثر من النادي الأهلي الذي لعب 7 مباريات فقط، فيما يتواجد المقاصة في المركز الـ14 برصيد 8 نقاط .

كلمات البحث
اقرأ أيضًا: