Close ad

التصريح بدفن جثتي طفلتين سقطتا في إحدى ترع قطور بالغربية

19-2-2022 | 19:01
التصريح بدفن جثتي طفلتين سقطتا في إحدى ترع قطور بالغربيةقرار نيابة - أرشيفية
الغربية - محمد مبروك

قررت  نيابة مركز قطور بمحافظة الغربية، اليوم السبت، التصريح بدفن جثتين لطفلتين في الصف الرابع الابتدائي، سقطتا في إحدى الترع بالقرية فجأة ولم يشاهدهما أحد من الأهالى فلقيتا مصرعهما غرقا داخل الترعة بعد التأكد من عدم وجود شبهة جنائية فى الوفاة 

موضوعات مقترحة

كان  اللواء هاني عويس مدير أمن الغربية ، قد تلقى إخطارا من مأمور مركز قطور بورود  بلاغ بمصرع طفلتين غرقا داخل بحر قرية نشيل بدائرة المركز، وانتقلت القيادات الأمنية وقوات من الشرطة والإنقاذ النهري إلى محل البلاغ وتبين مصرع طفلتين "أمل. ا" ، و "نور.ا. ج" ١٠ سنوات ـ تلميذتين بالصف الرابع الابتدائي غرقا في ترعة قرية نشيل. 

وأشارت التحريات، أن الطفلتين جيران وأثناء لهوهما مع عدد من أطفال القرية وأثناء اللهو انزلقت قدما الطفلتين وسقطا في بحر القرية وغرقتا لعدم إجادتهما السباحة، وتم انتشال الجثتين ونقلهما إلى مشرحة مستشفى قطور المركزي  تحت تصرف النيابة، التي كلفت إدارة البحث الجنائي بسرعة عمل التحريات حول ظروف وملابسات الواقعة.

وأكدت التحريات، سقوط الطفلتين فجأة في المياه وعدم وجود شبهة جنائية فى الحادث ، ورود تقرير الطبيب الشرعي ومعاينة مفتش الصحة، التي أكدت أن الوفاة بسبب الغرق، وأصدرت على الفور النيابة قرارها المتقدم وتسليم الجثتين لأسرتيهما لدفنهما.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا: