Close ad

تجديد حبس المتهم بذبح زوجته وإشعال النيران في جسدها بسبب «فلوس المخدرات»

19-2-2022 | 15:12
تجديد حبس المتهم بذبح زوجته وإشعال النيران في جسدها بسبب ;فلوس المخدرات;تجديد حبس - أرشيفية
طلعت الصناديلي

أمر قاضِي المعارضات بمحكمة دار السلام، اليوم السبت، بتجديد حبس المتهم بقتل زوجته وإشعال النيران في جسدها، 15 يومًا على ذمة التحقيقات.

موضوعات مقترحة

كانت النيابة قد أمرت بحبس المتهم 4 أيام على ذمة التحقيقات، كما طالبت رجال المباحث بسرعة التحريات حول المتهم والواقعة للوقوف على ملابساتها واستكمال التحقيقات.

وكشفت التحقيقات، أن المجني عليها تزوجت المتهم منذ عدة أشهر، ولديها طفلان من زوجها القديم، وتقيم بمنطقة حدائق المعادي بعد هروبها من بلدتها، موضحة أن المتهم مدمن للمواد المخدرة، ودائم التعدي على زوجته بالحرق، بعد رفضها إعطائه أموالًا لشراء المخدرات.

وأقر المتهم، أن الخلافات بدأت بينه وبنين المجني عليها بعد 15 يومًا فقط من الزواج بسبب تعاطيه للمواد المخدرة، وأنه في يوم الواقعة طلب من زوجته 200 جنيه لشراء المخدرات فرفضت خاصة أنه وعدها بالتوقف عن تعاطي المخدرات؛ مُشيرًا إلى حدوث مشادة كلامية بينهما تطورت إلى مشاجرة تعدى خلالها عليها بالضرب، ثم دخل المطبخ وأحضر سكينًا وهددها بالذبح إذا امتنعت عن إعطائه المال، إلا أنها رفضت فقام بذبحها وإشعال النيران بجسدها، وأخذ الأموال وفر هاربًا.

البداية كانت بتلقى قسم شرطة دار السلام، إخطارًا من مستشفى مبرة المعادي بوصول جثة سيدة، 28 سنة، بائعة متجولة بالعتبة، ومقيمة شارع حسانين دسوقي بحدائق المعادي، مصابة بجرح نافذ بالرقبة من الجهة اليمنى والجهة اليسرى، ووجود حرق من الدرجة الثانية أسفل البطن؛ وعلى الفور انتقل رجال المباحث لمكان الواقعة، وتبين من التحريات أن وراء ارتكاب الواقعة زوجَ الضحية، 35 سنة بائع متجول بالعتبة، ومقيم بنفس العنوان، سبق ضبطه واتهامه في 3 قضايا مخدرات.

و بتقنين الإجراءات وإعداد الأكمنة اللازمة، تم ضبط المتهم وعثر بحوزته على السكين المستخدمة في الواقعة، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، وإخطار النيابة التي تولت  التحقيق.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة