Close ad

التنمية المحلية تؤكد التكامل بين مشروعات «حياة كريمة» وبرنامج تنمية الصعيد

19-2-2022 | 14:43
التنمية المحلية تؤكد التكامل بين مشروعات ;حياة كريمة; وبرنامج تنمية الصعيداللواء محمود شعراوي وزير التنمية المحلية خلال اللقاء
أحمد حامد

أكد اللواء محمود شعراوي، وزير التنمية المحلية، التكامل بين المبادرة الرئاسية "حياة كريمة " وبرنامج التنمية المحلية بصعيد مصر فيما يخص تنفيذ المشروعات على أرض المحافظات.

موضوعات مقترحة

جاء ذلك خلال استقبال وزير التنمية المحلية، اليوم السبت وفدًا من البنك الدولي، لمتابعة الموقف التنفيذي لبرنامج التنمية المحلية بصعيد مصر والتعاون في ملفات تغير المناخ وإدارة المخلفات.

وخلال اللقاء أشار شعراوي إلى جهود الوزارة لرفع كفاءة العاملين بالإدارة المحلية بمحافظات الصعيد خلال الثلاث سنوات المقبلة والتعاون القائم مع عدد من جهات التدريب الخارجية على رأسها إتحاد البلديات الهولندية لتوفير تدريب وتأهيل للكوادر البشرية وكذا التعاون مع الأكاديمية الوطنية للتدريب.

وأكد أن الوزارة تسعى جاهدة لتحقيق توجيهات القيادة السياسية في الحفاظ على الاستثمارات التى يتم ضخها فى مشروعات البنية التحتية لمبادرة "حياة كريمة" خلال مدة تنفيذ برنامج تطوير الريف المصري وايجاد كوادر محلية قادرة على الإدارة والتشغيل والصيانة للمشروعات الجديدة بأفضل صورة.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة