Close ad

موعد مباراتي الدوري السعودي اليوم بالجولة ٢١

18-2-2022 | 03:01
موعد مباراتي الدوري السعودي اليوم بالجولة ٢١ الدوري السعودي

تُستكمل مباريات الجولة الـ21 من بطولة دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين اليوم الجمعة؛ بإقامة مباراتين.

موضوعات مقترحة


ستكون المباراة الأولى بين فريقي الحزم والفتح في الرابعة عصرًا بتوقيت مكة المكرمة ، الثالثة بتوقيت القاهرة ، حيث تُقام على ملعب نادي الحزم.


بينما يواجه الفيصلي، فريق الرائد في السادسة والنصف مساءً بتوقيت مكة المكرمة ، الخامسة والنصف بتوقيت القاهرة ، حيث تُقام على ملعب مدينة المجمعة الرياضية.

وكانت مباريات أمس الخميس، انتهت بفوز النصر على الباطن برباعية مقابل ثلاثة أهداف، بينما تعادل التعاون مع الاتحاد بهدف لكل فريق، وتعادل الأهلي مع الفيحاء بهدف لكل فريق، أما الهلال ففاز على جاره الشباب بخماسية دون رد.


جدول دوري محمد بن سلمان قبل مواجهات اليوم الجمعة : 


يتواجد نادي الاتحاد في المركز الأول برصيد 48 نقطة، يليه النصر في الوصافة برصيد 41 نقطة، الشباب ثالثًا برصيد 40 نقطة، الهلال رابعًا برصيد 34 نقطة.


ضمك في المركز الخامس برصيد 30 نقطة، أبها سادسًا برصيد 28 نقطة، الفيحاء سابعًا برصيد 27 نقطة، الأهلي ثامنًا برصيد 25 نقطة، الرائد تاسعًا برصيد 25 نقطة، التعاون والطائي في المركزين العاشر والحادي عشر برصيد 22 نقطة لكل منهما.


الاتفاق والفيصلي في المركزين الـ12 والـ13 برصيد 20 نقطة، الباطن في المركز الرابع عشر برصيد 19 نقطة، الفتح في المركز الخامس عشر برصيد 18 نقطة، الحزم في المركز السادس عشر والأخير برصيد 14 نقطة.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة