Close ad

أخبارالعالم| انفجارات بالصومال..روسيا لن تهاجم أوكرانيا اليوم..قاذفات روسية في سوريا..ارتفاع أسعار البنزين

16-2-2022 | 07:35
أخبارالعالم| انفجارات بالصومالروسيا لن تهاجم أوكرانيا اليومقاذفات روسية في سورياارتفاع أسعار البنزينأخبارالعالم/ انفجارات ب-لصومال..روسيا - أوكرانيا ..قاذفات روسية - سوريا.. أسعارالبنزين
صبحي أبو شادي

تقدم " بوابة الأهرام "أهم أخبار العالم لهذا الصباح، ومن بينها: إطلاق نار، وانفجارات في العاصمة الصومالية..روسيا تؤكد لن نهاجم أوكرانيا اليوم..وصول مقاتلات وقاذفات روسية إلى قاعدة حميميم السورية..أثر التطعيم ضد كورونا على الرضع أثناء الحمل..مرض "البارانويا" وأزمة أوكرانيا .."رسالة تضامن" إلى أوكرانيا ..ارتفاع أسعارالبنزين.

موضوعات مقترحة

إطلاق نار وانفجارات في العاصمة الصومالية
إطلاق نار وانفجارات في العاصمة الصومالية مقديشو إثر هجمات نفذتها "جماعة الشباب الإرهابية" على مراكز شرطة  وفقا لسكاي نيوز.

سفير روسيا بالاتحاد الأوروبي لن نهاجم أوكرانيا اليوم الأربعاء
رفض السفير الروسي لدى الاتحاد الأوروبي فلاديمير شيزوف التحذيرات الأمريكية من هجوم روسي محتمل على أوكرانيا اليوم الأربعاء.

الدفاع الروسية: وصول مقاتلات وقاذفات روسية إلى قاعدة حميميم السورية
أعلنت وزارة الدفاع الروسية وصول مقاتلات من طراز ميج- 31 ك وقاذفات تو 22 م إلى قاعدة حميميم في اللاذقية وذلك في إطار التدريبات البحرية الروسية.

بايدن يحذّر من ارتفاع أسعار البنزين في الولايات المتحدة في حال غزت روسيا أوكرانيا
حذّر الرئيس الأمريكي جو بايدن الأمريكيين  من أن غزوا روسيا لأوكرانيا من شأنه أن يرفع أسعار البنزين في الولايات المتحدة، لكنّه أكد أن إدارته تبذل جهودا للتخفيف من وطأة اضطراب الأسواق العالمية للطاقة في حال اندلاع نزاع.

دراسة تكشف أثر التطعيم ضد كورونا على الرضع أثناء الحمل 
أشارت دراسة حكومية أمريكية، إلى أن لقاحات كوفيد-19 أثناء الحمل يمكن أن تحمي الرضع بعد ولادتهم، وتؤدي إلى دخول عدد أقل من الأطفال للمستشفيات.

دبلوماسي روسي ينصح زعماء الغرب بالعلاج من مرض  البارانويا  بسبب أزمة أوكرانيا
نصح نائب السفير الروسي لدى الأمم المتحدة الزعماء الغربيين بزيارة أطباء مختصين بمرض "البارانويا" أو "جنون الارتياب" بسبب مخاوفهم وشكوكهم المتعلقة باحتشاد مائة ألف جندي روسي على حدود أوكرانيا.

أعضاء في مجلس الشيوخ الأمريكي يبعثون ب رسالة تضامن  إلى أوكرانيا
بعث أعضاء في مجلس الشيوخ الأمريكي، ب"رسالة تضامن" إلى الشعب الأوكراني احتوت أيضا على تحذير للرئيس الروسي فلاديمير بوتين، على الرغم من فشل المجلس في الاتفاق على مشروع قانون لفرض عقوبات ضد موسكو.

 

 

 

 

 

كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة