Close ad

وزارة الدفاع الروسية تنشر لقطات لعودة دبابات بعد انتهاء التدريبات

15-2-2022 | 15:54
وزارة الدفاع الروسية تنشر لقطات لعودة دبابات بعد انتهاء التدريباتالجيش الروسي
أ ش أ

 نشرت وزارة الدفاع الروسية، لقطات لتحميل معدات عسكرية لقواتها على منصات السكك الحديدية، الأمر الذي يؤكد عودة المعدات الروسية بعد انتهاء تدريبات واسعة النطاق.

موضوعات مقترحة
وقالت شبكة "روسيا اليوم" الإخبارية، الناطقة بالعربية، إن عددًا من مقاطع الفيديو أظهر لقطات اقتراب قافلة دبابات، ومركبات عسكرية من منصات السكك الحديدية وعملية تحميلها عليها.
وكان المتحدث باسم وزارة الدفاع الروسية، اللواء إيجور كوناشينكوف، قد صرح للصحفيين، في وقت سابق اليوم الثلاثاء، بأن المنطقتين العسكريتين الجنوبية والغربية بدأتا في إعادة قواتهما إلى أماكن تمركزهما الدائم بعد انتهاء التدريبات العسكرية.
وأفاد كوناشينكوف بأن الملحقين العسكريين لشؤون الدفاع في سفارات الدول الأجنبية في بيلاروسيا سوف يراقبون المرحلة الأخيرة من التدريبات الروسية البيلاروسية "حزم الاتحاد 2022" في ساحة تدريب أوبوز ليسنيفسكي، مشيرًا إلى أن "الملحقين العسكريين في سفارات الدول الأجنبية في جمهورية بيلاروسيا وممثلي وسائل الإعلام تمت دعوتهم للمشاركة كمراقبين".
وأوضح المتحدث باسم وزارة الدفاع الروسية أن ساحة تدريب أوبوز ليسنيفسكي ستشهد رماية حية في إطار مناورات "حزم الاتحاد 2022"، مشيرًا إلى أن اللواء البحري خلال هذا الحدث سيتدرب جنبا إلى جنب مع التشكيلات والوحدات العسكرية للقوات المسلحة البيلاروسية، بدعم من الطيران العملياتي والتكتيكي والجيش، على تنفيذ مهام القتال الدفاعي وإجراء المناورات في اتجاهات أخرى.

 

كلمات البحث
اقرأ أيضًا: