Close ad

الاتحاد الدولي لكرة السلة يكرم الاتحاد المصري ويشكره على استضافة كأس العالم للأندية

13-2-2022 | 21:44
الاتحاد الدولي لكرة السلة يكرم الاتحاد المصري ويشكره على استضافة كأس العالم للأندية الاتحاد الدولي لكرة السلة يكرم الاتحاد المصري
أحمد ناجي

حرص أندرياس زاجاليس سكرتير عام الاتحاد الدولي على إهداء الاتحاد المصري لكرة السلة ممثلا في الدكتور مجدي أبو فريحة رئيس مجلس إدارة الاتحاد ونائبه المهندس محمد عبد المطلب رئيس اللجنة المنظمة لبطولة كأس العالم للأندية صورة من خطاب اعتماده في الاتحاد الدولي للعبة عام ١٩٣٤، وذلك في إطار الاحتفال بمرور ٩٠ عامًا على تأسيس الاتحاد الدولي، وذلك على هامش نهائي كأس العالم للأندية.

موضوعات مقترحة

ووجه الاتحاد الدولي شكره للاتحاد المصري على استضافة بطولة كأس العالم للأندية والتنظيم الرائع للبطولة التي أقيمت على صالة الدكتور حسن مصطفى.

وتستضيف مصر بطولة كأس العالم للأندية في الفترة من الحادي عشر وحتى الثالث عشر من شهر فبراير المقبل والتي تقام على صالة الدكتور حسن مصطفى، بمشاركة نادي الزمالك وبورجوس الإسباني ممثل أوروبا وفلامنجو البرازيلي ممثل أمريكا الجنوبية و ليك لاند ماجيك الأمريكي بطل الـ G-league وممثل الـ NBA.

ويشارك نادي الزمالك في البطولة لأول مرة في تاريخه وتاريخ الأندية المصرية بصفته بطل قارة إفريقيا بعد تتويجه بلقب بطولة أفريقيا للأندية BAL.


الاتحاد الدولي لكرة السلة يكرم الاتحاد المصريالاتحاد الدولي لكرة السلة يكرم الاتحاد المصري
كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة