Close ad

دفتر أحوال المونديال

13-2-2022 | 15:32
دفتر أحوال المونديالدفتر أحوال المونديال

تهنئة من الجبلاية

موضوعات مقترحة

قدم اتحاد كرة القدم برئاسة جمال علام التهنئة لنادي الأهلي، بمناسبة تتويجه ببرونزية كأس العالم للأندية "الإمارات 2021".

وتمنى الاتحاد "استمرار أفراح جماهير الكرة المصرية، حيث جاءت النتيجة المشرفة لفريق الأهلي بعد أيام من تشريف المنتخب للكرة المصرية في بطولة كأس الأمم الإفريقية".

وتابع اتحاد كرة القدم في بيان رسمي نشره عبر فيسبوك مساء السبت "كل ذلك يجعلنا على ثقة من أركان لعبة كرة القدم لدينا ويدفعنا للمضي بها بكل عزيمة إلى الأمام من أجل كتابة حاضر مزدهر بها ومستقبل رائع لها".

 مرتجي: اللقب القادم

أكد خالد مرتجي أمين صندوق النادي الأهلي، أن الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق حقق إنجازات كبيرة، لكن قرار التجديد له "في يد محمود الخطيب رئيس النادي".

وأضاف "رئيس النادي طلب من الفريق غلق صفحة كأس العالم للأندية، والتركيز في بطولة دوري أبطال أفريقيا، بهدف التتويج باللقب 11".

وزاد قائلا "مباريات كأس العالم للأندية أثبتت أن الأهلي بمن حضر، وقادر على التتويج بأي لاعبين ولا يوجد فارق بين الأساسي والاحتياطي".

وكشف مرتجي عن حديثه مع جياني إنفانتينو رئيس الفيفا مبينا أن الأخير قال له "الأهلي أعظم فريق في إفريقيا".

 جنوب إفريقيا

حرص بيتسو موسيماني المدير الفني للأهلي على ارتداء علم بلاده جنوب أفريقيا بجانب مساعديه المعد البدني ومحلل الأداء.

وحرص لاعبو الأهلي على مبادلة جماهير الفريق التحية عقب نهاية المباراة في مشهد لافت بعد أن هتفت لهم الجماهير بحرارة بعد الحصول على الميدالية البرونزية للمرة الثالثة في تاريخ القلعة الحمراء.

 الظهور الأول

شهدت مباراة الأهلي والهلال السعودي في تحديد المركز الثالث، ظهور محمد عبد المنعم مدافع منتخب مصر لأول مرة مع الأهلي منذ تصعيده مع قطاع الناشئين.

ولعب عبد المنعم معاراً لموسمين مع سموحة ثم رحل إلى نادي فيوتشر أيضاً على سبيل الإعارة ولكن الأهلي قرر قطع إعارته في شهر يناير الماضي.

 ميداليات إنفانتينو

تسلم النادي الأهلي الميداليات البرونزية، بعد الفوز على الهلال السعودي، برباعية نظيفة، مساء أمس في مباراة تحديد المركز الثالث في بطولة كأس العالم للأندية.

وقام إنفانتينو رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، بتقليد نجوم الأهلي والجهاز الفني الميدالية البرونزية، في حضور المهندس خالد مرتجي أمين صندوق النادي، رئيس بعثة الأهلي في الإمارات.

 "أهازيج" المدرجات

شهدت مباراة الأهلي والهلال السعودي في تحديد المركز الثالث، وبرونزية كأس العالم للأندية، سيمفونية رائعة ليس فقط داخل الملعب من لاعبي الفريق الأحمر ولكن أيضاً من الجماهير التي تألقت أيضاً في مساندة بطل أفريقيا.

وحضرت جماهير الأهلي بكثافة أكبر من مباراة بالميراس البرازيلي الماضية بجانب أنها دعمت الفريق بالأهازيج الشهيرة للجماهير الأهلاوية وخطفت الأضواء بدعمها للاعبي الفريق والمدرب بيتسو موسيماني.

 

اقرأ أيضًا: