Close ad

دجيكو: ساعدت صلاح في الوصول لمستواه الحالي

12-2-2022 | 11:20
دجيكو ساعدت صلاح في الوصول لمستواه الحالي إيدين دجيكو
الألمانية

كشف البوسني إيدين دجيكو، مهاجم إنتر ميلان، عن دوره في تطوير المصري محمد صلاح، نجم ليفربول، خلال الفترة القصيرة التي أمضاها الثنائي معًا في نادي روما.

موضوعات مقترحة

انضم دجيكو إلى روما أثناء تواجد صلاح مع الفريق، ليتشاركان سويا هجوم الفريق في موسم 2015-2016، قبل رحيل الدولي المصري إلى الريدز.

وخلال مقابلة أجراها معه ميكا ريتشاردز، لاعب مانشستر سيتي الأسبق، عبر صحيفة "ديلي ميل"، تحدث المهاجم المخضرم عن المواجهة المرتقبة بين الإنتر وليفربول في ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا.

وقال دجيكو: "ليفربول هو المرشح للتأهل، ونحن نعلم ذلك، لكن لا يمكننا قول ذلك بنسبة 100%، لأننا نمتلك فريقًا رائعًا أيضًا، ولهذا أتوقع الكثير من الأهداف في المباراتين".

وأضاف "كلانا فريقان يتسمان باللعب الهجومي، فنحن لسنا ذوي نزعة دفاعية مثل باقي الفرق الإيطالية، لكن في مباراة بهذا الحجم يجب أن ندافع جيدًا".

وعلق ريتشاردز على كلمات زميله السابق في السيتي، بقوله "خاصة عندما تواجه فريقا لديه محمد صلاح".

ورد مهاجم الإنتر "سأتحدث معه هو وأليسون قبل المباراة، ولا تنسى جيمس (ميلنر) أيضًا".

واستطرد مازحًا "أعتقد أنه بإمكاني القول أنني أسهمت بطريقة ما في وصول مو (صلاح) لما هو عليه اليوم؛ حيث حظينا معًا بوقت رائع في روما".

وأشار دجيكو، إلى تفضيل صلاح اللعب في المساحات ومن ثم الدخول في عمق الملعب، مضيفا "لقد صنعت له الكثير من الأهداف، وأنا سعيد جدًا بما وصل إليه، فهو شخص رائع ويستحق كل شيء حققه، ونفس الأمر ينطبق على أليسون".

كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة