Close ad

المدير العام للإيسيسكو يبحث مع سفير باكستان في الرباط سبل تطوير التعاون

11-2-2022 | 22:15
المدير العام للإيسيسكو يبحث مع سفير باكستان في الرباط سبل تطوير التعاونمدير عام منظمة الإيسيسكو الدكتور سالم بن محمد المالك
أ ش أ

أكد المدير العام لمنظمة العالم الإسلامي للتربية والعلوم والثقافة (إيسيسكو) الدكتور سالم بن محمد المالك، حرص المنظمة على المزيد من التواصل مع الجهات المختصة في دولها الأعضاء، لبناء تعاون مثمر قائم على برامج وأنشطة عملية ذات مردود إيجابي يمكن قياسه، وتصميم هذه البرامج والأنشطة حسب أولويات واحتياجات كل دولة. 

موضوعات مقترحة

جاء ذلك خلال لقاء المدير العام لمنظمة (إيسيسكو)، مع سفير باكستان لدى المغرب حميد أصغر خان، بمقر المنظمة، في الرباط؛ لبحث سبل تطوير التعاون والشراكة المتميزة في مجالات العمل المختلفة.
واستعرض المالك أبرز البرامج والأنشطة التي سيتم تنفيذها بالتعاون بين (إيسيسكو) وباكستان خلال المرحلة المقبلة، كما ناقش عددا من مقترحات التعاون في مجالات التربية والعلوم والثقافة، وتدريب وبناء قدرات الشباب والنساء، في التكنولوجيا والابتكار والفنون وغيرها. 

من جهته، ثمن السفير الباكستاني ما تقوم به "إيسيسكو" من أدوار رائدة، منوها بالتعاون والشراكة القائمة بين الجانبين، وحرص باكستان على العمل البناء مع المنظمة في العديد من المجالات، مؤكدا استعداد السفارة للتعاون مع المنظمة والمغرب، في إطار احتفالية الرباط عاصمة الثقافة في العالم الإسلامي لعام 2022.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا: