Close ad

مدرب ريال مدريد يتمنى لحاق كريم بنزيما بمواجهة باريس سان جيرمان بدوري الأبطال

11-2-2022 | 20:23
مدرب ريال مدريد يتمنى لحاق كريم بنزيما بمواجهة باريس سان جيرمان بدوري الأبطالكريم بنزيما
الألمانية

قال كارلو أنشيلوتي المدير الفني لفريق ريال مدريد الإسباني لكرة القدم إن الجميع يشعر بحالة إيجابية بشأن إمكانية لحاق كريم بنزيما بمباراة الفريق أمام باريس سان جيرمان في ذهاب دور الـ16 بدوري أبطال أوروبا الأسبوع المقبل.

موضوعات مقترحة

وغاب بنزيماعن آخر مباراتين للريال بعدما تعرض لإصابة عضلية أمام إلتشي الشهر الماضي، وتبقى الشكوك قائمة حول إمكانية لحاقه بمباراة الفريق أمام فياريال غدا السبت.

وأشار أنشيلوتي، في المؤتمر الصحفي قبل المباراة، إلى أن بنزيما/34 عاما/ والذي سجل 24 هدفا في 28 مباراة هذا الموسم في كل المسابقات، قد يكون جاهزا للمشاركة أمام مضيفه باريس سان جيرمان يوم الثلاثاء المقبل.

وقال أنشيلوتي :"لدينا شعور جيد، لديه شعور جيد. سنرى إذا تمرن مع الفريق يوم الأحد أو الاثنين. الكل لديه شعور إيجابي، ولكن سيتم تحديد مسألة مشاركته يوم الأحد أو الاثنين".

وأكد :"أهم شيء هي صحة اللاعب. إذا كانت هناك مخاطرة، لن نقوم بها. يحب أن نقيم ولكن إذا لعب يوم الثلاثاء، سيكون هذا لأنه لا توجد مخاطرة".

وأعرب أنشيلوتي أيضا أمله أن يكون نيمار، نجم سان جيرمان، جاهزا لمباراة دوري أبطال أوروبا، مضيفا :" أتمنى أن يتواجد بنزيمة ونيمار، أفضل لاعبين. إذا تواجد الأفضل، سنحظى بأكثر مباراة ممتعة ممكنة".

كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة