Close ad

مدرب مانشستر يونايتد يطالب كريستيانو رونالدو بإحراز المزيد من الأهداف

11-2-2022 | 20:24
مدرب مانشستر يونايتد يطالب كريستيانو رونالدو بإحراز المزيد من الأهدافكريستيانو رونالدو
كريم السعدني

تحدث رالف رانجنيك، مدرب مانشستر يونايتد، عن ضعف المحصلة التهديفية لفريقه، مطالبا نجمه المخضرم كريستيانو رونالدو بإحراز المزيد من الأهداف.

موضوعات مقترحة

جاء ذلك خلال المؤتمر الصحفي الذي عقده المدرب الألماني، اليوم الجمعة، قبل مواجهة ساوثهامبتون غدًا ضمن لقاءات الجولة رقم 25 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وتطرق إلى مواجهة ساوثهامبتون، قائلًا: "نعرف أن المباراة ستكون صعبة، شاهدت مباراتهم السابقة أمام توتنهام، واستحقوا الانتصار.. يلعبون تكتيكيًا بمستوى عالٍ للغاية، وهذا يمثل تحديًا بالنسبة لنا.. لكني على ثقة بأننا سنكون حاضرين من أجل التحدي، فنحن بحاجة للفوز".

وبخصوص رالف هازنهاتل، مدرب ساوثهامبتون، أجاب: "أعرفه منذ 6 أو 7 سنوات، تطور بشكل هائل في تلك الأعوام، ويمكنكم متابعة ما قدمه مع ساوثهامبتون، وسبق أن قدم عملًا رائعًا مع لايبزيج، وأنهى الدوري في المركز الثاني، في أول عام له في البوندسليجا".

وعن رونالدو، قال رانجنيك: "يجب أن يسجل المزيد من الأهداف.. نحن نخلق عددًا كافيًا من الفرص في المباريات الأخيرة، لكن لا نسجل عددًا كافيًا من الأهداف.. لكن هذه ليست مشكلة كريستيانو فقط، بل باقي اللاعبين أيضًا، وخاصةً المهاجمين".

كما تحدث عن مدافعه هاري ماجواير، قائلًا: "أعتقد أنه قدم مباراة رائعة أمام وست هام.. وكان من الممكن أن ندافع في لحظات التحول بصورة أفضل ضد بيرنلي، كان لا يجب السماح بالهجمات المرتدة".

كلمات البحث
اقرأ أيضًا: