Close ad

مشاهدة مباراة الأهلي السعودي والفتح.. بث مباشر اليوم الجمعة 11-02-2022 في الدوري السعودي

11-2-2022 | 18:31
مشاهدة مباراة الأهلي السعودي والفتح بث مباشر اليوم الجمعة  في الدوري السعوديالأهلي السعودي

متابعو "بوابة الأهرام" نقدم لكم مشاهدة مباراة الأهلي السعودي والفتح بث مباشر اليوم 11-02-2022 فى الدوري السعودي، حيث يستعد الأهلي السعودي لمواجهة نظيره الفتح مساء اليوم الجمعة 11 فبراير، على أرضية ملعب مدينة الأمير عبدالله بن جلوي الرياضية، ضمن فعاليات المرحلة الـ 20 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

موضوعات مقترحة

الإمبراطور سقط في فخ التعادل الإيجابي أمام التعاون بهدف لكل منهما في الجولة الماضية، ليبقى في المركز التاسع على جدول الترتيب برصيد 21 نقطة.

وأنهى الأهلي السعودي تجهيزاته لهذا اللقاء بكل قوة وتركيز عالي، حيث يتطلع إلى تصحيح المسار ووقف نزيف النقاط للعودة مجددًا إلى سكة الانتصارات، لذا سيقاتل بأقصى جهد ممكن لنيل النقاط الكاملة والتقدم على جدول الترتيب.

في الجهة المقابلة، يمر الفتح بمستوى متذبذب في البطولة ويعاني الأمرين، حيث يحتل المركز الرابع عشر على جدول الترتيب برصيد 17 نقطة، عقب الخسارة على يد الباطن بثلاثية مقابل هدفين في الجولة الماضية.

ويريد الفتح في هذه الموقعة الخروج منها بنتيجة تليق به، يسعى من خلاله التقدم على جدول الترتيب، ولكن عليه التركيز العالي أمام الخصم لحصد العلامة الكاملة.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا: