Close ad

«الإمارات للدراجات» يحرز المركز الأول في جولة عمان الأولى

11-2-2022 | 14:56
;الإمارات للدراجات; يحرز المركز الأول في جولة عمان الأولىفريق الإمارات للدراجات الهوائية

قدَّم فيرناندو سائق فريق الإمارات للدراجات الهوائية أداء قوياً في المرحلة الأولى من جولة عُمان، والتي أقيمت على مسار بطول 138كم انطلاقاً من حصن الرستاق وصولاً إلى مسقط، حيث تمكن الكولومبي البالغ من العمر 27 عاماً من احتلال المركز الأول في السباق بفضل دعم زملائه في الفريق، ليحقق بذلك فوزه الأول لهذا العام.

موضوعات مقترحة

وتمكَّن فريق الإمارات من السيطرة على السباق قبل 2كم من خط النهاية، حيث انطلقت مجموعة الدراجين بسرعة كبيرة وصولاً إلى خط النهاية في مسقط، بمن فيهم ماكس ريتشيزي الذي قاد جافيريا إلى الفوز قبل 200م من نهاية السباق، لينطلق الكولومبي المتخصص في سباقات السرعة أولاً محققاً المركز الأول، يليه زميله السابق مارك كافينديش /كويك ستيب ألفا فينيل/ الذي حل ثانياً.
وبفضل فوزه هذا، تمكَّن جافيريا من احتلال صدارة التصنيف العام للجولة، فضلاً عن تصدر فريق الإمارات لتصنيف الفرق.

قال فيرناندو جافيريا: "قلت لوسائل الاعلام أمس أنني أسعى إلى الفوز في بعض المراحل من جولة عُمان، لذا بذلت أنا وزملائي قصارى جهودنا في هذه المرحلة واثقين من قدرتنا على تحقيق الفوز. في الأسبوع الماضي كدت أحقق الفوز في جولة السعودية وفوت ذلك في آخر لحظة، لذا كان إنجاز اليوم رائعاً. كان أداء الفريق قوياً جداً، وعملنا معاً كأسرة واحدة، وتمكنت بفضل دعمهم من احتلال المركز الأول. أنا سعيد بمشاركتي في جولة عُمان؛ فالسلطنة جميلة جداً، وقد ألهمتني لأسعى إلى الفوز فيها، لذا سنبذل أقصى ما في وسعنا في الأيام المقبلة لتحقيق المزيد من النتائج المتقدمة هنا".

وتتواصل جولة عُمان غداً، حيث تقام المرحلة الثانية من الجولة على مسار بطول 167.5كم انطلاقاً من متنزه النسيم وصولاً إلى كورنيش صحار.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة