Close ad

أشرف صبحي يلتقي الكيانات الشبابية لاستعراض رؤاهم حول إستراتيجية تطوير مراكز الشباب 2025

11-2-2022 | 11:39
أشرف صبحي يلتقي الكيانات الشبابية لاستعراض رؤاهم حول إستراتيجية تطوير مراكز الشباب وزير الرياضة أشرف صبحي
محمد الجوهري

التقى الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، ممثلين عن مؤسسات المجتمع المدني والكيانات الشبابية، خلال ورشة العمل الخاصة باستراتيجية تطوير مراكز الشباب 2025، والتي ينظمها الاتحاد العام لمراكز شباب مصر بالتنسيق مع الادارة المركزية لمراكز الشباب والهيئات الشبابية، لتطوير الأنشطة والبرامج والأداء الإداري بمراكز الشباب بمختلف محافظات الجمهورية.

موضوعات مقترحة

وأكد صبحي، أن اتحاد مراكز شباب مصر يسهم بشكل كبير في تنفيذ مستهدفات الوزارة على مستوى تطوير أداء مراكز الشباب، وتحويلها إلى مراكز خدمة مجتمعية حقيقية من خلال إحداث حراك قوي داخل المراكز في جميع المحافظات.

وأوضح وزير الشباب والرياضة، أن اتحاد مراكز شباب مصر يمثل ذراعاً مساعداً للإدارة المركزية لمراكز الشباب بالوزارة، ويقوم بتقديم كل الدعم والمساندة له من خلال طرح كل ما هو جديد من أفكار وإستراتيحيات لتطوير تشغيل مراكز الشباب، والقيام بدورها على أكمل وجه.

وأضاف "صبحي" أن الوزارة حاضنة لكل الكيانات الشبابية التي تسعى إلى تنمية الوطن في شتي المجالات، مشيراً الي حرص الوزارة علي اشراك تلك الكيانات في صياغة استراتيجية تطوير مراكز الشباب 2025 في ظل الاهتمام الكبير من القيادة السياسية بالشباب على كافة المستويات، فضلاً عن الحرص على تنمية قدرات الشباب، وتأهيلهم لمختلف المناصب القيادية.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا: