Close ad

بدون محمد صلاح في الشوط الأول .. ليفربول يتفوق على ليستر سيتي بهدف

10-2-2022 | 22:34
بدون محمد صلاح في الشوط الأول  ليفربول يتفوق على ليستر سيتي بهدف ليفربول و ليستر سيتي
كريم السعدني

انتهى الشوط الأول من مواجهة ليفربول و ليستر سيتي، بتقدم الريدز بهدف البرتغالي جوتا، في المباراة التي تجمع الفريقين ضمن فعاليات المرحلة الرابعة والعشرين من مسابقة الدوري الإنجليزي لكرة القدم.

موضوعات مقترحة

ومنذ الدقيقة الأولى يحاول ليفربول فك شفرة شباك ليستر سيتي بالضغط على دفاعات الفريق الضيف ولكن تألق الحارس شمايكل منع خطورة الريدز.

وفي الدقيقة 34 أفتتح ليفربول التسجيل عن طريق البرتغالي دييجو جوتا بعد رأسية فان دايك التي تصدي لها شمايكل، ولكن متابعة جوتا وضعت ليفربول متقدمًا بالهدف الأول.

ويجلس على مقاعد البدلاء النجم المصري محمد صلاح، العائد إلى فريقه الإنجليزي بعد العودة من المشاركة مع الفراعنة بأمم إفريقيا و إحراز مركز الوصيف.

ويقدم الريدز مستويات أكثر من رائعة في الفترة الأخيرة، حيث نجح مؤخرًا في الفوز على كارديف سيتي في الدور الرابع من بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي بثلاثية لهدف، ليتأهل لدور الـ16، وفي الدوري الإنجليزي، انتصر ليفربول في الجولتين الماضيتين أمام برينتفورد بثلاثية نظيفة، كما تغلب على كريستال بالاس بنتيجة 3-1.

ليفربول الآن يتواجد المركز الثاني بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي، برصيد 48 نقطة، بفارق 9 نقاط عن المتصدر مانشستر سيتي.

هذا ويتجهز الريدز أمام ليستر جهود نجمه المصري محمد صلاح والذي عاد لصفوف الفريق بعد انتهاء مشاركته مع الفراعنة في بطولة أمم أفريقيا والتي أقيمت مؤخراً في الكاميرون.

فى الجهة المقابلة، لم يذق ليستر سيتي طعم الانتصار في آخر جولتين بعدما خسر من توتنهام بنتيجة 3-2 ثم تعادل مع برايتون بهدف لكل منهما.

وجاء تشكيل ليفربول كالأتي :

حراسة المرمى: أليسون

خط الدفاع: أرنولد - روبرتسون - فان دايك - ماتيب

خط الوسط : فابينيو - جونز - تياجو 

خط الهجوم : دياز - جوتا - فيرمينيو


ليفربول و ليستر سيتيليفربول و ليستر سيتي

ليفربول و ليستر سيتيليفربول و ليستر سيتي

ليفربول و ليستر سيتيليفربول و ليستر سيتي
كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة