Close ad

السلطات التونسية تسمح بحضور الجماهير في مباراتي النجم والصفاقسي بالمسابقات الأفريقية

10-2-2022 | 21:04
السلطات التونسية تسمح بحضور الجماهير في مباراتي النجم والصفاقسي بالمسابقات الأفريقية النجم الساحلي
الألمانية

أعلنت السلطات التونسية اليوم الخميس السماح بحضور الجماهير بنصف طاقة استيعاب ملعب رادس في العاصمة في مباراتي النجم الساحلي والصفاقسي في مسابقتي دوري أبطال أفريقيا وكأس الاتحاد الأفريقي (الكونفيدرالية).

موضوعات مقترحة

ويأتي قرار السماح بحضور الجماهير ،الذي أعلنت عنه وزارة الشباب والرياضة ،على الرغم من تمديد السلطات اليوم الخميس لحظر التجمعات والتظاهرات لمدة اسبوع على خلفية القيود المرتبطة بوباء كورونا.

ويلتقي النجم الساحلي ضيفه شباب بلوزداد الجزائري في الجولة الأولى من منافسات المجموعة الثالثة بدور المجموعات لدوري أبطال أفريقيا يوم غد الجمعة بمعلب رادس بالعاصمة، بسبب الأشغال المستمرة في ملعب سوسة معقل النجم.

كما ستسمح الوزارة بحضور الجماهير في المباراة التي ستجمع الصفاقسي بفريق زاناكو الزامبي على نفس الملعب يوم الأحد، ضمن المجموعة الأولى بدور المجموعات في مسابقة كأس الكونفيدرالية.

ويلعب الصفاقسي بعيدا عن ملعبه الطيب المهيري بصفاقس لعدم تطابقه مع معايير الاتحاد الأفريقي لكرة القدم في المسابقة.

يشار إلى أن الترجي سيخوض أيضا مباراته الأولى، في المجموعة الثالثة بدور المجموعات لدوري أبطال أفريقيا، ضد فريق جوانينج جالاكسي البوتسواني يوم السبت على ملعب رادس ايضا من دون حضور الجماهير بسبب العقوبة المسلطة عليه من الأتحاد الأفريقي لكرة القدم ( كاف).

 

كلمات البحث
اقرأ أيضًا: