Close ad

تطورات جديدة في محاكمة طفل «ذا فويس كيدز» بالشروع في قتل صديقه

10-2-2022 | 12:48
تطورات جديدة في محاكمة طفل ;ذا فويس كيدز; بالشروع في قتل صديقهمحاكمة
أحمد الفص

قال دفاع المجني عليه عبد الرازق مصطفى المحامي والباحث والخبير الحقوقي إنه تم الإتفاق ما بين الطرفين في قضية محاكمة الطفل "م.م" نجم برنامج «ذا فويس كيدز» لاتهامه بالشروع في قتل طالب جاره بآلة حادة بمنطقة حلوان علي التصالح والتنازل عن القضية حفاظاً علي مستقبل الأطفال وحمايتهم.

موضوعات مقترحة

وأوضح دفاع الطفل المجني عليه أن ذلك التصالح الذي سعى إليه الطرفان يتوافق مع قانون الإجراءات الجنائية وقانون الطفل المصري وفلسفته لما في من محافظة علي مصلحة الطفل الفضلي وهذا العبارة تمثل أهم ما جاء بإتفاقية حقوق الطفل الدولية التي جاء القانون المصري متوافق معاها.

وأوضحت والدة الطفل المجني عليه أن الطفلين في النهاية هم أولادها وكل أم لابد أن تكون الرحمة والعفو هي السمة السائدة علي كل قراراتها فيما يخص هذه القضايا طالما الأبناء في طور الشفاء بعد المرور بهذه المحنة.

كانت محكمة الطفل بالقاهرة، برئاسة المستشار محمد سعفان، بالجلسة السابقة قررت مد أجل الحكم بالقضية لجلسة الثلاثاء المقبل الموافق ١٥ /٢ /٢٠٢٢ لحضور المتهم بشخصه للتأكد من وجوده علي قيد الحياة، لكي تغلق المحكمة ملف القضية وتنقضي بالتصالح والتنازل. 

وأحالت النيابة القضية التى حملت رقم 1537 لسنة 2021 جنح الطفل، والمعروفة إعلاميًا بواقعة طفل "ذا فويس كيدز"، والمتهم فيها الطفل م م، بالاعتداء بالضرب بمفتاح سيارة على صديقه الطفل "ح ش"، وإصابته في الجمجمة، وإحداث عاهة مستديمة بنسبة 5%.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا: