Close ad

قائد المنطقة المركزية الأمريكية للأهرام أون لاين: هناك من لايكنون علاقات صداقة مع مصر في المنطقة ويعملون ضدها

9-2-2022 | 23:58
قائد المنطقة المركزية الأمريكية للأهرام أون لاين هناك من لايكنون علاقات صداقة مع مصر في المنطقة ويعملون ضدهاالجنرال كينيث ماكنزي، قائد القيادة المركزية الأمريكية
عزت إبراهيم

قال الجنرال كينيث ماكنزي، قائد القيادة المركزية الأمريكية (سينتكوم) ، في مقابلة خاصة، اليوم الأربعاء ، مع عزت إبراهيم رئيس تحرير الأهرام ويكلي والبوابة الإنجليزية أهرام أون لاين: إن مصر مهتمة للغاية بالتحرك لمواجهة التهديدات الجديدة الموجودة في محيطها، مشيرا إلى أن التهديدات السيبرانية هي أشياء جديدة تؤثر على الحرب، وهناك في المنطقة من لا يكنون علاقات صداقة بمصر . ويعملون ضد مصر..

موضوعات مقترحة

وأكد أن مصر بحاجة لأن تكون مستعدة للدفاع ضد هذه الأنواع من الهجمات والولايات المتحدة ملتزمة بمساعدة مصر في بناء هذه القدرات.

وأوضح ماكنزي أنه التقى بوزير الدفاع والإنتاج الحربي الفريق أول محمد ذكي، وتحدثنا عن الطبيعة الاستراتيجية الدائمة للعلاقة بين الولايات المتحدة ومصر ومدى أهمية مصر للولايات المتحدة والقيادة المركزية الأمريكية.

وتابع : من نواح كثيرة، تعتبر مصر المركز الثقافي والتاريخي والجغرافي للعالم العربي، وهكذا.. فإن مصر مهمة جدًا بالنسبة لنا تاريخنا الطويل من التعاون معًا هو تاريخ مهم جدًا بالنسبة لنا. لذلك، اليوم، كنت قادرًا على التحدث عن ذلك، وتمكنا من إجراء مسح جيد للمشكلات والأزمات في جميع أنحاء المنطقة، والقضايا التي تقلق مصر، وما يمكن للولايات المتحدة القيام به للمساعدة وما يمكن لمصر أن تفعله تفعل لمساعدة الولايات المتحدة. وكما هو الحال دائمًا، عندما أزور كبار القادة .المصريين ، يكون النقاش صريحًا ومباشرًا ووديًا بين الأصدقاء.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا: