Close ad

انتحل صفة موظف بالحي لتحصيل مبالغ مالية من أصحاب السيارات

9-2-2022 | 14:58
انتحل صفة موظف بالحي لتحصيل مبالغ مالية من أصحاب السيارات القبض - أرشيفية
هاني بركات

تمكن رجال الأمن من القبض على شخص انتحل صفة مسئول بأحد الأحياء بالجيزة واستولي على مبالغ مالية بحجة رسوم انتظار سيارات لصالح الحى على غير الحقيقة وصاحب مطبعة يقوم بتزوير الكارنيهات، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية.

موضوعات مقترحة

وكانت قد وردت معلومات لمباحث الأموال العامة بقيام أحد الأشخاص - "له معلومات جنائية -  بممارسة نشاط إجرامي تخصص فى النصب والاحتيال على المواطنين والاستيلاء على أموالهم من خلال انتحاله صفة "مشرف تحصيل رسوم بأحد الأحياء بالجيزة "على غير الحقيقة" وقام بتحصيل مبالغ مالية من المواطنين نظير انتظار السيارات الخاصة بهم بالساحات والجراجات المختلفة عقب إيهام ضحاياه أن تلك الأموال هى عائدات للحى ويقوم بالاستيلاء على تلك الأموال لنفسه.

عقب تقنين الإجراءات تم استهدافه وضبطه، بحوزته كارنيه مزور باسمه منسوب صدوره لذات الحى يفيد عمله كمشرف تحصيل ساحات الانتظار بالحى، و450 إيصال تحصيل رسوم انتظار "مزورة.

بمواجهته أقر بنشاطه الإجرامى على النحو المشار إليه وأنه تحصل على الكارنيه والإيصالات المشار إليها من صاحب مطبعة وتم ضبطه وعثر بحوزته على جهاز حاسب آلى بمشتملاته و 73 فرخ ورق مقوٍ تستخدم فى صناعة الكارنيهات وبفحص جهاز الحاسب الآلى تبين أنه محمل بأدلة تُشير إلى نشاطه غير المشروع .

بمواجهته أقر بارتكابه الواقعة وتزوير المحررات والكارنيهات المشار إليها نظير مبالغ مالية يتحصل عليها من عملائه.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة