Close ad

تجارية مطروح تبدأ تلقي طلبات قروض «مستورة» للسيدات تنفيذًا لمبادرة «حياة كريمة»

8-2-2022 | 17:18
تجارية مطروح تبدأ تلقي طلبات قروض ;مستورة; للسيدات تنفيذًا لمبادرة ;حياة كريمة;أنور رحيم رئيس مجلس إدارة الغرفة التجارية لمحافظة مطروح
سلمى الوردجي

أعلن أنور رحيم، رئيس مجلس إدارة الغرفة التجارية لمحافظة مطروح، بدء استقبال طلبات  قرض «مستورة» طبقا للبروتوكول الموقع بين الاتحاد العام للغرف التجارية، برئاسة إبراهيم العربي، وبنك ناصر الاجتماعي. 

موضوعات مقترحة

صرح رحيم بأن الغرفة تتلقى طلبات قرض «مستورة» للمرأة المعيلة بمحافظة مطروح، يأتي ضمن مساهمة الغرف التجارية في تنفيذ المبادرة الرئاسية «حياة كريمة»، لتوفير فرص عمل وتمكين المرأة المعيلة وتمكين المرأة اقتصاديا وتحسين مستويات معيشتها. 

أوضح أن القرض يصرف من بنك ناصر الاجتماعي بحد أدنى 4 آلاف جنيه وبحد أقصى 30 ألف جنيه، وفقا لطبيعة المشروع ويسدد على أقساط شهرية، وذلك تحت مظلة الغرف التجارية. 

وأضاف رحيم أن الفئات المستهدفة هي المرأة القادرة على العمل والسيدات المستفيدات من برنامج تكافل وكرامة واللاتي تم رفضهم لوجود دخل للأسرة، وكذلك السيدات وأسر مستحقي النفقة، وسيتم تسليم القروض في صورة عينية من خلال منظومة منضبطة مما يساهم في تحسين العائد على الإنتاج. 

أشاد رحيم بالبروتوكول الموقع من قبل الاتحاد العام للغرف التجارية، مع بنك ناصر الاجتماعي، الذي سيتيح الاستفادة من خدمات بنك ناصر المدعومة أمام منتسبي الغرف التجارية بمطروح للاستفادة منها بهدف النهوض بالتجارة والصناعة.

كلمات البحث
الأكثر قراءة