Close ad

موعد وملعب وحكم مباراة الأهلي وبالميراس في مونديال الأندية.. القنوات الناقلة والتشكيل المتوقع

8-2-2022 | 16:00
موعد وملعب وحكم مباراة الأهلي وبالميراس في مونديال الأندية القنوات الناقلة والتشكيل المتوقعالأهلي ومونتيري
أحمد ناجي

يخوض الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مباراة مهمة للغاية في السادسة والنصف من مساء اليوم، الثلاثاء، بتوقيت القاهرة حينما يلتقي بالميراس البرازيلي في نصف نهائي بطولة كأس العالم للأندية المقامة حاليًا بالإمارات.

موضوعات مقترحة

ويدخل الأهلي مباراة الليلة بمعنويات عالية بعد الفوز الثمين الذي حققه على مونتيري المكسيكي بهدف نظيف في مباراة الدور ربع النهائي لمونديال الأندية يوم السبت الماضي.

وجاء فوز الأهلي على مونتيري ليؤكد قدرة الفريق على التعامل مع الظروف الصعبة بشكل جيد، فالأهلي غاب عنه عدد كبير من اللاعبين ومع ذلك نجح في تحقيق فوز مهم وثمين على بطل المكسيك.

ويسعى الأهلي لكتابة التاريخ بالفوز على بالميراس في مباراة الليلة من أجل التأهل لنهائي مونديال الأندية.

وخاض الأهلي مرانه الختامي أمس على ملعب الكريكيت بمدينة زايد الرياضية في أبوظبي؛ استعداداً لمباراة اليوم التي ستقام على ملعب آل نهيان.

موعد وملعب مباراة اليوم بين الأهلي وبالميراس

تقام مباراة الأهلي وبالميراس في السادسة والنصف من مساء اليوم الثلاثاء، بتوقيت القاهرة بإستاد آل نهيان بأبوظبي ضمن منافسات نصف نهائي مونديال الأندية.

طاقم تحكيم مباراة الأهلي وبالميراس

يدير مباراة اليوم الفرنسي كليمان توربان حكماً للساحة، ومعه اثنان مساعدان هما نيكولاس دانوس وسيريل جريجورى، والكندى درو فيشر حكما رابعا، والأسترالى أنتون شتينين حكما لتقنية الفيديو «VAR».

نتيجة مباراة الأهلي في أول لقاء بالنسخة الحالية من مونديال الأندية

فاز الأهلي على مونتيري المكسيكي بهدف نظيف السبت الماضي في ضربة البداية ويدخل الأهلي مواجهة الليلة بروح التحدي التي بدأ بها البطولة حينما فاز على مونتيري القوى بهدف نظيف رغم غياب 15 لاعباً تقريباً بسبب الإصابة والتواجد مع المنتخب الوطني الأول، ويتطلع المارد الأحمر لمواصلة رحلة التفوق والتألق بكأس العالم للأندية والإطاحة ببطل البرازيل الليلة من البطولة العالمية من أجل تحقيق إنجاز كبير والوصول لنهائي البطولة .

موقف اللاعبين الدوليين من المشاركة في مباراة اليوم

يدرس الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني الاستعانة بأحد من الثنائي أيمن أشرف ومحمد شريف في مباراة بالميراس البرازيلي الليلة بمونديال الأندية باعتبار أن الثنائي لم يظهرا في مباريات المنتخب الوطني الأخيرة ببطولة أمم إفريقيا.

وانضم أيمن أشرف ومحمد شريف ومعهما الرباعي، محمد الشناوي، عمرو السولية، حمدي فتحي ومحمد عبد المنعم لبعثة الأهلي في الإمارات بعد المشاركة في بطولة أمم إفريقيا بالكاميرون.

وخرج محمد الشناوى من قائمة الأهلى النهائية بمونديال الأندية للإصابة لكنه سافر برفقة الخماسى، محمد شريف، عمرو السولية، حمدى فتحى، أيمن أشرف ومحمد عبد المنعم للإمارات أمس وانضم السداسى لبعثة الأهلى.

ورغم صعوبة مشاركة الخماسي السابق في مباراة بالميراس إلا أن هناك اتجاها لدى موسيماني للاستعانة بأيمن أشرف وشريف أو أحدهما في مباراة اليوم باعتبار أن الثنائي كان  من أقل اللاعبين مشاركة في البطولة الإفريقية ولا يعاني إجهادا مثل باقي اللاعبين.

القنوات الناقلة المفتوحة لمباراة الأهلي وبالميراس 

حصلت شركة الرياضية السعودية على حقوق بث بطولة كأس العالم للأندية 2021 عبر قنوات SSC الرياضية السعودية، وتنقل مباراة الأهلي وبالميراس عبر قناة SSC 7 HD، على تردد قنوات SSC على القمر الصناعي عرب سات.

تردد قنوات SSC الناقلة لمباراة الأهلي وبالميراس

قنوات SSC على القمر الصناعي عرب سات فقط، عبر التردد التالي.

تردد قنوات SSC على عرب سات

  • التردد: 12523
  • الاستقطاب: أفقي
  • معدل الترميز: 27500
  • معامل تصحيح الخطأ: 4/3

البث المباشر لمباراة الأهلي وبالميراس

كما يمكنك مشاهدة مباراة الأهلي وبالميراس، وأيضا مباريات كأس العالم للأندية في مصر والإمارات والكويت من خلال قنوات أبوظبي الرياضية، والمتواجدة حصريًا على STARZPLAY.

وسيتمكن جمهور النادي الأهلي من مشاهدة مباراة الأهلي وبالميراس، مجانًا من داخل مصر فقط، وذلك من خلال تطبيق أبوظبي الرياضية، والذي ستذاع عليه مباريات الأهلي في كأس العالم للأندية مجانًا في مصر.

وفي السعودية، ستتمكن الجماهير من المشاهدة من خلال الاشتراك في منصة شاهد، والتي تبث عليها قنوات SSC الناقلة لكأس العالم للأندية.

تشكيل الأهلي أمام بالميراس البرازيلي

ومن المتوقع أن يخوض الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي مباراة بالميراس البرازيلي في نصف نهائي كأس العالم للأندية بتشكيل يضم:

  • حراسة المرمى: على لطفي.
  • خط الدفاع: على معلول ورامي ربيعة و(ياسر إبراهيم / أيمن أشرف) ومحمد هاني.
  • خط الوسط: أليو ديانج وأحمد عبدالقادر ومحمد مجدي أفشة.
  • خط الهجوم: طاهر محمد طاهر وحسين الشحات ومحمد شريف.
كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة