Close ad

تحفظات في الأهلي على مشاركة الدوليين أمام بالميراس

7-2-2022 | 12:48
تحفظات في الأهلي على مشاركة الدوليين أمام بالميراسالأهلي يختتم استعداداته لمواجهة بالميراس غدًا
أحمد أبوطالب

يتحفظ الجهاز الفني للأهلي بقيادة  بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق، على مشاركة اللاعبين الدوليين في مباراة بالميراس، غدًا، في نصف نهائي بطولة كأس العالم للأندية المقامة حاليًا في الإمارات.

موضوعات مقترحة

ومن المقرر أن ينضم اللاعبون الدوليون محمد الشناوي، وأيمن أشرف وحمدي فتحي وعمرو السولية ومحمد شريف لبعثة الفريق اليوم، بعدإنتهاء مهمتهم مع المنتخب الوطني.

وهناك صعوبة في مشاركة اللاعبين في مباراة بالميراس، غدًا؛ نظرًا لحالة الإرهاق التي يعانون منها جراء مشاركتهم مع المنتخب الوطني.

يخوض الفريق تدريبه الرئيسي في السادسة والنصف مساء اليوم، على ملعب الكريكيت بأبو ظبي في الإمارات، وذلك استعدادًا لخوض مباراة نصف النهائي في بطولة كأس العالم للأندية المقامة في الإمارات حاليًا.

ويستعد الأهلي لمواجهة فريق بالميراس البرازيلي بطل أمريكا الجنوبية، في المباراة المقرر إقامتها الساعة السادسة والنصف مساء غد الثلاثاء في الدور نصف النهائي لمونديال الأندية.

وتأهل الأهلي للدور نصف النهائي بعد الفوز على فريق إف سي مونتيري المكسيكي بطل «كونكاكاف» بهدف نظيف سجله محمد هاني، في المباراة التي أقيمت يوم السبت الماضي على إستاد آل نهيان في أبو ظبي في الدور ربع النهائي للبطولة.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة