المتحدث الرئاسي ينشر صور الرئيس السيسي أثناء افتتاح البطولة العربية للفروسية العسكرية بالعاصمة الإدارية | إشادة دولية.. الهلال الأحمر يكشف كواليس زيارة الأمين العام للأمم المتحدة والوفد الأوروبي إلى ميناء رفح | قرار من النيابة ضد بلوجر شهيرة لاتهامها بنشر فيديوهات منافية للآداب العامة على المنصات الاجتماعية | الهلال الأحمر المصري: إسرائيل تعطل إجراءات دخول الشاحنات إلى قطاع غزة | "الحوثيون": استهدفنا مدمرة أمريكية في خليج عدن وسفينة إسرائيلية بالمحيط الهندي بطائرات مسيرة | الطرق الصوفية تحتفل برجبية "السيد البدوى" فى طنطا | الإسماعيلى .. برنامج تدريبي جديد لتجهيز اللاعبين استعدادًا للقاء الأهلي الأربعاء المقبل باستاد برج العرب | رئيس تنشيط السياحة: الخزانة العامة تستفيد بـ 35% من تذاكر الحفلات العالمية بمصر | حزب "المصريين": حضور السيسي فعاليات البطولة العربية العسكرية للفروسية رسالة مهمة للشباب العربي | أستاذ علوم سياسية: المساعدات الأمريكية لإسرائيل وأوكرانيا وتايوان تزيد من تفاقم الحروب |
Close ad

موناكو يفوز على ليون في الدوري الفرنسي

6-2-2022 | 09:22
موناكو يفوز على ليون في الدوري الفرنسي فريق موناكو
الألمانية

حقق موناكو فوزاً كبيراً على نظيره ليون، بهدفيندون رد، ضمن منافسات المرحلة الثالثة والعشرين من الدوري الفرنسي لكرة القدم.

موضوعات مقترحة

وحسم فريق الإمارة نتيجة المباراة في شوطها الأول وفي نصف ساعة بفضل تألق مهاجمه الدولي التونسي الأصلي وسام بن يدر الذي صنع الهدف الأول للبرازيلي جان لوكاس في الدقيقة الثانية، وسجل الثاني في الدقيقة 29.

وعزز بن يدر موقعه في صدارة لائحة الهدافين برصيد 14 هدفا بفارق هدفين أمام الكندي جوناثان ديفيد مهاجم ليل حامل اللقب الذي يستضيف باريس سان جرمان المتصدر في قمة نارية الأحد في ختام المرحلة.

واستعاد موناكو توازنه عقب خسارته امام مونبلييه 2-3 في المرحلة الماضية وحقق الفوز العاشر هذا الموسم، رافعا رصيده إلى 36 نقطة خولته الارتقاء الى المركز الرابع مؤقتا بفارق نقطة واحدة امام ستراسبورغ الذي يستضيف نانت الأحد.

وألحق موناكو الخسارة الاولى بليون بعد ثلاثة انتصارات متتالية والسادسة هذا الموسم وحرمه من الارتقاء الى المركز الرابع والاقتراب من المركز الثالث المؤهل الى ملحق دوري ابطال اوروبا الموسم المقبل والذي يحتله نيس بفارق نقطة واحدة خلف مرسيليا صاحب المركز الثاني الذي يخول لصاحبه البطاقة الثانية المباشرة للمسابقة القارية العريقة.

ويلعب نيس مع ضيفه كليرمون فيران الاحد ويبدو مرشحا لاستعادة الوصافة من مرسيليا الفائز على انجيه 5-2 الجمعة في افتتاح المرحلة.

وفي مباراة ثانية، واصل سانت إتيان صحوته وحقق فوزه الثاني تواليا عندما تغلب على ضيفه مونبلييه 3-1.

وكان مونبلييه البادئ بالتسجيل عبر ايلي واهي في الدقيقة 11، وقلب سانت إتيان الطاولة في الدقائق العشر الأخيرة بتسجيله ثلاثة أهداف تناوب عليها الجزائري الأصل رومان حمومة (82) وأرنو نوردين (90) والدولي التونسي وهبي الخزري (90+2).

وتخلص سانت إتيان من المركز الأخير مؤقتا بعدما رفع رصيده إلى 18 نقطة بفارق نقطة واحدة أمام لوريان الذي يستضيف لنس غدا.

في المقابل، مني مونبلييه بخسارته الثالثة في مبارياته الأربع الأخيرة فتجمد رصيده عند 34 نقطة في المركز السابع بفارق الأهداف أمام ليون.

ويلعب اليوم أيضا تروا مع متز، ورينس مع بوردو، ورين مع بريست.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة