Close ad

تاريخ مواجهات مصر والسنغال قبل لقاء الغد بنهائي كأس الأمم الإفريقية

5-2-2022 | 17:16
تاريخ مواجهات مصر والسنغال قبل لقاء الغد بنهائي كأس الأمم الإفريقية منتخب مصر
راجح الممدوح

تأهل منتخب مصر إلى الدور النهائي من بطولة كأس الأمم الإفريقية بعد الفوز على منتخب الكاميرون في الدور نصف النهائي من المسابقة بضربات الجزاء الترجيحية لمواجهة منتخب السنغال غدا الأحد على الكأس.

موضوعات مقترحة

حيث فاز منتخب مصر على نظيره منتخب الكاميرون بركلات الجزاء الترجيحية بنتيجة 3-1 وذلك بعد انتهاء الوقت الأصلي والإضافي  للمباراة بالتعادل السلبي بدون أهداف.

وكان منتخب السنغال قد تأهل أيضًا إلى المباراة النهائية من بطولة كأس الأمم الإفريقية، بعد إقصاء منتخب بوركينا فاسو من نصف نهائي المسابقة القارية.


تاريخ مواجهات مصر والسنغال قبل موقعة الأحد
 

 التقى منتخب مصر أمام نظيره منتخب السنغال في 13 مواجهة من قبل تمكن الفراعنة من تحقيق الفوز في  7 مباريات بينما حقق أسود التيرانجا 4 انتصارات وحضر التعادل في مواجهتين.

سجل لاعبو منتخب مصر في مرمى السنغال 12 هدفا، في حين مُنيت شباك الفراعنة بـ 8 أهداف من لاعبي أسود التيرانجا.

موعد مواجهة مصر والسنغال

من المقرر أن تنطلق مباراة منتخب مصر أمام نظيره منتخب السنغال، في نهائي كأس أمم إفريقيا، يوم الأحد المقبل، في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، العاشرة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، الحادية عشرة مساءً بتوقيت الإمارات.

كانت قرعة المرحلة الأخيرة من تصفيات كأس العالم قطر 2022، قد أوقعت منتخب مصر أيضًا في مواجهة قوية أمام السنغال حيث ستقام مباراة الذهاب يوم 24 مارس المقبل في القاهرة على أن تقام مباراة العودة في داكار يوم 29 من نفس الشهر.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة