Close ad

باتريك هيرمان يعرب عن أمله في تجديد عقده مع بوروسيا مونشنجلادباخ

5-2-2022 | 15:02
باتريك هيرمان يعرب عن أمله في تجديد عقده مع بوروسيا مونشنجلادباخباتريك هيرمان لاعب مونشنجلادباخ الألماني
الألمانية

في مقابلة مع شبكة التحرير الصحفي "دويتشلاند"، قال المهاجم باتريك هيرمان البالغ من العمر30 عاما اليوم السبت:" صحيح، أنني ووكيل أعمالي كنا تحدثنا مع ماكس، لكنه لم يعد موجودا هنا الآن. وعلينا إذن أن ننظر كيف ستسير الأمور لاحقا".

موضوعات مقترحة

يذكر أن هيرمان، الذي انضم إلى المنتخب الألماني مرتين وخاض أول مباراة له بقميص جلادباخ في الدوري الألماني في عام 2010، يريد تمديد عقده الذي ينتهي في صيف العام الحالي، إلى عام 2024.

وأضاف هيرمان أن " شتيفن كوريل - الذي أعرفه منذ فترة طويلة والذي يعرف مثل أي شخص آخر في بوروسيا مقداره عندي ويعرف مدى تعلقي بهذا النادي- هو من تولى منصب ماكس بشكل مؤقت".

وأعرب هيرمان عن أسفه لانسحاب داعمه ابيرل وقال:"الأمر الأكيد أن هذه خسارة كبيرة. ماكس مدير كبير، وربما هو الأفضل في الدوري الألماني".

وفي الوقت نفسه، أعرب هيرمان عن اعتقاده في قدرة النادي على تعويض خسارة ابيرل،حيث قال:" لحسن الحظ، لا يبدو الأمر وكأن كل شيء سينهار لهذا السبب، ففي السنوات الماضية تم وضع أساس جيد للغاية وقوي في بوروسيا يمكنه تحمل مثل هذه الخسائر سواء كان الراحل عن النادي مدربا أو مديرا رياضيا، ويجب أن يكون الأمر على هذا النحو".

كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة