Close ad

اختبار صفقات الشتاء شعار الجولة الـ 19 بـالدوري السعودي

4-2-2022 | 22:27
اختبار صفقات الشتاء شعار الجولة الـ  بـالدوري السعوديالدوري السعودي
أحمد عبد الحميد

يدخل أكثر من ناد منافسات الجولة الـ 19 من بطولة الدوري السعودي للمحترفين، بالعديد الصفقات الجديدة التي أبرمتها الأندية السعودية في يناير الماضي.

موضوعات مقترحة

ويغيب الهلال عن مباريات هذه الجولة لمشاركته بـ كأس العالم للأندية، كما يغيب عن نادي الاتحاد في تلك الجولة كل من المصري أحمد حجازي والمغربي كريم الأحمدي بعد فسخ العقد.

وتعاقد النصر فقط مع المهاجم الأوروجواياني جوناثان رودريجيز بينما سيعود الكاميروني فينسينت أبو بكر للمشاركة مع النصر في مباريات دوري المحترفين، بعد إقصاء منتخب بلاده من كأس أمم إفريقيا.

أما النادي الأهلي فتعاقد مع العديد من الصفقات القوية مثل ضم الكاميروني فرانك كوم والبرازيلي كارلوس إدواردو واللاعب علي مجرشي، بينما تعاقد التعاون مع مصطفى فتحي قادمًا من الزمالك.

بينما انضم النيجيري أوديون إيجالو للهلال، ورحل عن الهلال، الأرجنتيني لوسيانو فييتو للشباب على سبيل الإعارة.

موعد مباريات الجولة الـ 19 

وتقص مباراة الرائد والاتفاق شريط الجولة الـ19 في تمام الساعة الرابعة إلا 10 دقائق عصرًا، بتوقيت مكة المكرمة، الثالثة إلا 10 دقائق بتوقيت القاهرة، على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية.

وتقام المباراة الثانية بين فريقي الحزم والشباب في ذات التوقيت على ملعب نادي الحزم.

وتقام المباراة الثالثة بين فريقي الفيصلي وضمك في تمام السادسة والثلث مساءً بتوقيت مكة المكرمة، الخامسة إلا الثلث بتوقيت القاهرة، على ملعب مدينة المجمعة الرياضية.

وتختتم مباراة الأهلي والتعاون، مواجهات اليوم الأول،  وتقام المباراة في الثامنة والثلث مساءً، بتوقيت مكة المكرمة، السابعة إلا الثلث بتوقيت القاهرة، على ملعب الأمير عبدالله الفيصل في جدة.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة