Close ad

هاري كين: محمد صلاح أحسن لاعب في الدوري الإنجليزي.. وميسي أفضل من رونالدو

4-2-2022 | 20:06
هاري كين محمد صلاح أحسن لاعب في الدوري الإنجليزي وميسي أفضل من رونالدومحمد صلاح
أحمد عبد الحميد

اختار هاري كين مُهاجم فريق توتنهام هوتسبير والمنتخب الإنجليزي، محمد صلاح قائد المنتخب الوطني ونجم فريق  ليفربول، كأفضل لاعب في البريميرليج لموسم 2021/2022 الجاري.

موضوعات مقترحة

ويقود محمد صلاح منتخبنا الوطني في نهائي أمم إفريقيا أمام السنغال والمقرر إقامته يوم الأحد المقبل.

كين أجرى حوارًا مع "أمازون برايم"، واعترف أن صلاح الأفضل في بريميرليج هذا الموسم، واختاره أيضًا ضمن تشكيل أفضل خمسة لاعبين من البريميرليج.

وقال كين عندما سُئل عن أفضل لاعب هذا الموسم في الدوري الإنجليزي: "محمد صلاح كان رائعًا، في الحقيقة إنه يفعل ذلك أمام أكبر فرق الدوري، متواجد بشكل دائم وبدأ الموسم بطريقة رائعة".

وأضاف: "وذلك هو سبب اقتراب ليفربول من مقدمة جدول الترتيب، هناك لاعبون كبار ويقدمون أداءً فرديًا رائعًا هذا الموسم، لكن ما زال الطريق طويلًا، لذلك سيكون من المثير رؤية كيف سينتهي الموسم".

وبسؤاله حول أفضل لاعب في العالم لعام 2021، أجاب: "دائما سيكون ليونيل ميسي من الأسماء المرشحة، روبرت ليفاندوفسكي قضى عامًا مميزًا أيضا".

وعن أقوى لاعب لعب ضده في الدوري الإنجليزي الممتاز، قال: "بكل وضوح، فيرجيل فان دايك فهو مدافع رائع".

وأكمل: "يلعب بثبات مع ليفربول وفاز بلقبي الدوري الإنجليزي ودوري الأبطال، هو مدافع قوي ويمر بموسم رائع بعد الإصابة التي غاب بسببها العام الماضي".

وأردف: "لقد كنت محظوظًا بشكل كاف للعب أمام أفضل المدافعين في العالم، مثل جون تيري في بداية مسيرتي، كان رائعًا".

واستكمل: "أيضًا، جورجيو كيليني وسيرجيو راموس كلاهما ظلا في مستوى عالٍ لسنوات، وأنا أحب اللعب ضد هذا النوع من اللاعبين".

وعن فريقه الخماسي من الدوري الإنجليزي: "سيكون أنطونيو كونتي المدير الفني، وهوجو لوريس في حراسة المرمى، سون هيونج مين ومحمد صلاح، وساختار نجولو كانتي في خط الوسط".

واسترسل: "سيكون علي وضع مدافع وسأختار رييس جيمس، يمر بموسم رائع ويقدم حلولا هجومية أيضا، لذلك سيكون الفريق هجوميا بشكل كامل".

وأتم تصريحاته بالحديث عن اللاعب الذي يفضله بين ميسي ورونالدو قائلًا: "سأختار ميسي".

كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة