Close ad

هبة فرغلي تكتب: يا "جبل" ما يهزك كاميرون

4-2-2022 | 15:04

"مفيش أحلى من إنك تنام فرحان ومبسوط، ومفيش فرحة أحلى من فرحة النصر وخاصة لما يبقى النصر لبلدك 
الشعب المصري بأكمله".

 ليس الشعب المصري؛ فقط بل الشعب العربي، نام سعيدًا أمس بسبب فرحة فوز المنتخب المصري على الكاميرون في بطولة كأس الأمم الإفريقية، الجميع وثق تلك الفرحة بمشاهد من جميع دول العالم بثت أمس على جميع وسائل السوشيال ميديا، من دبي، الكويت، الجزائر، غزة، الجاليات العربية في الدول الأجنبية.
 
الجميع سعيد يشعر بالنصر والفخر لمصر.. إنها مصر يا سادة.. إنها العزة والقوة والنضال، وكل هذا تجلي بوضوح بين اللاعبين أثناء تقديمهم لمباراة تجسدت فيها أسمى معاني الرجولة وتحمل مسئولية شعب كامل.
 
وعلى الرغم من أن جميع الظروف كانت ضد فوز المنتخب، وخاصة حكم المباراة بكاري جاساما، ولكن (إِن يَنصُرْكُمُ اللَّهُ فَلَا غَالِبَ لَكُمْ ۖ وَإِن يَخْذُلْكُمْ فَمَن ذَا الَّذِي يَنصُرُكُم مِّن بَعْدِهِ ۗ وَعَلَى اللَّهِ فَلْيَتَوَكَّلِ الْمُؤْمِنُونَ).
  
الحمد لله انتهت المباراة وردد الجميع اسم "أبوجبل" حارس المرمى المصري الذي فتح في هذه البطولة صفحة في التاريخ وكتب فيها بسم الله الرحمن الرحيم، أبوجبل بدأ في تسجيل اسمه كواحد من عمالقة الساحرة المستديرة في العالم وأن الأوان أن يجني ثمار تعبه ومجهوده في المباريات القادمة.
 
ما فعله وزير الشباب والرياضة أمس بنزوله أرض الملعب واحتضان لاعبي المنتخب جميعًا بحرارة وحب، هو تعبير لرد فعل الشارع العربي والمصري الذي كان يتمنى أن يقبل جبين كل لاعب.  
 
علينا الاستمرار في دعم منتخبنا  العظيم، ومساندته مهما كانت النتيجة في مباراة مصر والسنغال يوم الأحد المقبل؛ لأنهم رجالة بمعنى الكلمة مثلما قال الرئيس عبدالفتاح السيسي أمس في كلمته التي وجهها إلى أبطال المنتخب   
"لقد أثبت أبنائي اللاعبون أن المصري قادر على صنع المستحيل وتحدي أي صعب، والوصول إلى هدفه بتوفيق الله، شكرًا لكم؛ لقد أسعدتمونا جميعًا، وبلدكم فخور بكم". 

 

كلمات البحث
هبة فرغلي تكتب: "سيلفي الرئيس"

ذهب الرئيس عبدالفتاح السيسي لافتتاح إنجازات الدولة في الصعيد، ولكنه من وجهة نظري المتواضعة اكتشف إنجازًا آخر غير مسبوق، إنجازًا لا يحتاج لمليارات الجنيهات