Close ad

مساعد «كيروش» يُشيد بمحمد عبدالمنعم: يا له من لاعب عظيم

4-2-2022 | 10:32
مساعد ;كيروش; يُشيد بمحمد عبدالمنعم يا له من لاعب عظيمروجر دي سا - محمد عبد المنعم
أحمد ناجي

أثنى الجنوب إفريقي روجر دي سا، مدرب المنتخب المصري، على الأداء الذي يقدمه محمد عبدالمنعم، مدافع الفراعنة والنادي الأهلي، خلال بطولة كأس الأمم الإفريقية.

موضوعات مقترحة

ونشر روجر، صورة له رفقة محمد عبدالمنعم، عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، معلقا عليها: "يا له من لاعب.. انضم للمنتخب المصري منذ 3 شهور فقط.. طفل عظيم كذلك».

ونجح عبدالمنعم في تقديم بطولة مميزة في أولى مشاركاته مع المنتخب المصري، في كأس الأمم الإفريقية، وقيادة خط الدفاع في ظل غياب اللاعبين المخضرمين وعلى رأسهم أحمد حجازي الذي أصيب خلال مباراة المغرب في ربع نهائي الكان.

وشارك عبدالمنعم، صاحب الـ22 عاما مع المنتخب في 6 مباريات سواء كأساسي أو كبديل، خلال بطولة كأس الأمم في نسختها الحالية، ونجح في إحراز هدف وقيادة الفراعنة للفوز أمام السودان، بعدما أحرز هدف اللقاء الوحيد، بجانب تسجيل هدفين خلال ركلات الترجيح في مباراتي كوت ديفوار في دور الـ16 وأمام الكاميرون في نصف النهائي.

وبلغ المنتخب المصري نهائي بطولة كأس أمم إفريقيا المقامة في الكاميرون، وذلك عقب فوزه على نظيره الكاميروني 3 /1  بضربات الترجيح، عقب نهاية الوقت الأصلي والإضافي بالتعادل السلبي.

وبعد نهاية الوقت الأصلي للمباراة والشوطين الإضافيين بالتعادل السلبي، تم اللجوء إلى ضربات الترجيح التي ابتسمت للمنتخب المصري الذي سجل له أحمد سيد زيزو ومحمد عبد المنعم ومهند لاشين، فيما سجل للكاميرون فينسنت أبو بكر وأضاع هارون موكودي وجيم سليكي وكلينتون نجي.

وتأهل المنتخب المصري للمباراة النهائية حيث سيواجه نظيره السنغالي في يوم الأحد المقبل، فيما سيلعب المنتخب الكاميروني مع بوركينا فاسو في مباراة تحديد المركز الثالث.

وكان المنتخب السنغالي بدوره قد تأهل للمباراة النهائية، عقب فوزه أمس على بوركينا فاسو 3 /1.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا: