Close ad

أشلي كول ينضم لفرانك لامبارد في الجهاز الفني لإيفرتون الإنجليزي

3-2-2022 | 19:30
أشلي كول ينضم لفرانك لامبارد في الجهاز الفني لإيفرتون الإنجليزيأشلي كول
كريم السعدني

من المقرر أن ينضم أشلي كول للجهاز الفني لفريق إيفرتون الإنجليزي لكرة القدم، والذي يتولى قيادته النجم الإنجليزي السابق فرانك لامبارد.

موضوعات مقترحة

وذكرت وكالة الأنباء البريطانية (بي ايه ميديا) أن كول / 41 عاما / أنه تم تعيين كول كمدرب للفريق الأول في ملعب "جوديسون بارك" ليعمل مجددا مع زميله السابق في تشيلسي والمنتخب الإنجليزي فرانك لامبارد، والذي تم تأكيد تعيينه كمدرب لإيفرتون يوم الاثنين الماضي.

كان كول قد اعتزل كلاعب في عام 2019 وذلك بعد فترة قصيرة من اللعب تحت قيادة لامبارد في ديربي، قبل أن يتولى دورا كمدرب فني في أكاديمية تشيلسي أثناء قيادة لامبارد للفريق في ستامفورد بريدج.

ولن يمنع دور كول الجديد في إيفرتون من مواصلة التزامه بوظيفته كمساعد للمدرب لي كارسلي في المنتخب الإنجليزي لأقل من 21 عاما.

وقال لامبارد في تصريحات للموقع الرسمي لإيفرتون: "أنا سعيد بإضافة أشلي كول للجهاز المعاون لي، الجميع يعلم مسيرته الرائعة وما وصل إليه في تلك اللعبة".

وأضاف: "الآن أصبح كول مدربا جديرا بالاحترام وذلك من خلال عمله في المنتخب الإنجليزي لأقل من 21 عاما".

وسينضم كول إلى الجهاز الفني الذي يضم أيضا كل من جو إدواردز ودانكن فيرجسون كمساعدين للمدرب، وبول كليمنت كمدرب للفريق الأول وكذلك الحال بالنسبة لكريس جونز الذي يشغل أيضا منصب محلل الأداء، وألان كيلي كمدرب حراس مرمى.

من جانبه قال كول: "لقد شعرت بالحماس حينما طلب مني فرانك الانضمام إليه في إيفرتون، إنها فرصة عظيمة مع فريق رائع وجئت إلى هنا للعمل بجد ولكي أحاول مساعدة فريق إيفرتون في تحقيق النجاح".

وأضاف: "كانت فرصة العمل مع فرانك مرة أخرى أمرا رائعا، إنه مدرب ممتاز وقائد، ومع بقية الأفراد الموجودين في الجهاز الفني، لدينا كل الإمكانيات لتحقيق ما نهدف إليه معا".

ويحتل إيفرتون المركز السادس عشر برصيد 19 نقطة بعد خوضه 20 مباراة.

 

كلمات البحث
اقرأ أيضًا: