Close ad

هزيمة ثقيلة للأحمر .. تاريخ مواجهات الأهلي ومونتيري في كأس العالم للأندية

3-2-2022 | 17:02
هزيمة ثقيلة للأحمر  تاريخ مواجهات الأهلي ومونتيري في كأس العالم للأندية الأهلي ومونتيري
أحمد عبد الحميد

تنطلق  منافسات بطولة كأس العالم للأندية في نسختها الجديدة الإمارات 2021 ، اليوم بمواجهة الجزيرة وبيري بطل تاهيتي، و تقام البطولة خلال الفترة بين 3 فبراير الجاري وحتى 12 من الشهر ذاته. 

موضوعات مقترحة

 ويشارك الأهلي في تلك النسخة رفقة ، تشيلسي الإنجليزي، بالميراس البرازيلي، الجزيرة الإماراتي، بيري "تاهيتي"، مونتيري المكسيكي والهلال السعودي.

ويستعد المارد الأحمر لخوض أولى مبارياته في كأس العالم للأندية ضد مونتيري المكسيكي؛ في ضربة البداية بالبطولة العالمية، والمقرر إقامتها في السادسة والنصف مساء يوم السبت المقبل في ربع نهائي كأس العالم للأندية .

ولم تكن هذه المواجهة الأولى للنادي الأهلي أمام مونتيري الميكسيكي في كأس العالم للأندية حيث التقى الفريقان مرتين من قبل  نرصدها في التقرير التالي .

1 -  يشارك الأهلي للمرة السابعة في كأس العالم للأندية بصفته بطلًا للقارة الأفريقية، بينما يشارك مونتيري المكسيكي بطل الكونكاكاف في مونديال الأندية للمرة الخامسة في التاريخ.

2 -  جاءت المواجهة الأولى للأهلي مع مونتيري الميكسيكي في اليابان عام 2012 في مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع، وخلال هذه المواجهة فاز مونتيري بنتيجة 2-0.

3 - في المرة الثانية لعب الأهلي مع مونتيري في كأس العالم للأندية عام 2013 والذي اقيم في المغرب في مباراة تحديد المركزين الخامس والسادس، وفي هذه المباراة نجح مونتيري مواصلة عقدته مع الأهلي وفاز عليه بنتيجة 5-1، وهي الهزيمة الأكبر في تاريخ الفريق الأحمر في مونديال الأندية.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة