Close ad

رسميًا.. الإسماعيلي يعلن جاهزية الجزائري «بن خماسة»

2-2-2022 | 13:59
رسميًا الإسماعيلي يعلن جاهزية الجزائري ;بن خماسة;الجزائري محمد بن خماسة
أحمد ناجي

أصبح الجزائري محمد بن خماسة الوافد الجديد للإسماعيلي خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية، جاهزا للمشاركة مع الفريق في المباريات المقبلة ضمن منافسات الدوري العام فور استئنافها في الأسبوع الثاني من شهر فبراير الجاري.

موضوعات مقترحة

يأتي ذلك بعدما وصلت البطاقة الدولية للاعب القادم من مالاجا الإسباني في صفقة إنتقال حر والذي وقع علي عقود انضمامه رسميًا فجر الإثنين الماضي فور وصوله إلي مصر، لمدة 4 مواسم ونصف ضمن الصفقات الكثيرة التي إبرامها مسئولي النادي خلال هذا الميركاتو للاستفادة منهم في عودة الفريق إلي مكانته الطبيعية بالمسابقات المحلية.

ونجح الإسماعيلي في التعاقد مع 11 لاعبًا فى الفترة الماضية بناءًا علي رؤية اللجنة الفنية والجهاز الفني بالتنسيق مع لجنة التعاقدات في ظل الإحلال والتجديد الشامل لصفوف الفريق بجانب سد بعض المراكز التي كان يعاني فيها الدراويش قبل توقف المسابقة المحلية في ديسمبر الماضي خاصة الناحية الهجومية.

ويعد هذا الميركاتو هو الأفضل لـ «الدراويش» في السنوات الأخيرة بعد ضم كل من البوليفي كارميلو ألجاراناز والجامبي سايكو كونتيه والإيفواري جان موريل والأرجنتيني دييجو فيرناندو ومروان حمدي والفلسطيني خالد النبريص وشادي ماهر وعمرو الحلواني وحسن ياسين وأبو بكر حمزة الجمل بالإضافة إلي الجزائري محمد بن خماسة.

وشارك مع الفريق ضمن منافسات دور المجموعات بكأس رابطة الأندية المحترفة «كارميلو وسايكو وفرناندو وموريل»، ونجح البوليفي في تسجيل هدفين وصناعة هدفًا خلال 4 مباريات بينما أحرز الأرجنتيني هدفًا وصنع مثله في 3 مباريات.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة