Close ad

كيروش والسولية يعقدان مؤتمرًا صحفيًا غدًا قبل مواجهة الكاميرون

1-2-2022 | 21:13
كيروش والسولية يعقدان مؤتمرًا صحفيًا غدًا قبل مواجهة الكاميرونكيروش وعمرو السولية
أحمد ناجي

يشارك غدًا كارلوس كيروش المدير الفني لمنتخب مصر وعمرو السولية لاعب «الفراعنة» في المؤتمر الصحفي الذي يعقد للحديث عن مواجهة الكاميرون، وذلك قبل انطلاق التدريب الأخير في ختام الاستعدادات للمباراة.

موضوعات مقترحة

أدى المنتخب المصري تدريبه اليوم على أحد الملاعب الفرعية لاستاد أولمبييه بالعاصمة الكاميرونية ياوندي الذي ستقام عليه مباراة بعد غد بين منتخبي الكاميرون ومصر ضمن الدور قبل النهائي لبطولة الأمم الإفريقية.

وقدم الاتحاد المصري لكرة القدم احتجاجا رسميا للاتحاد الإفريقي لكرة القدم على تعيين الحكم الجامبي بكاري جاساما لإدارة مباراة الكاميرون ومصر المقرر إقامتها بعد غد في الدور قبل النهائي لبطولة الأمم الإفريقية المقامة حاليًا في الكاميرون.

كما قدم الاتحاد المصري لكرة القدم للكاف عريضتين تضمنت كل منهما ردودًا كاملة عما حدث في أعقاب نهاية مباراة مصر والمغرب، وملابسات عدم تمكن المدير الفني للمنتخب الوطني كارلوس كيروش من حضور المؤتمر الصحفي قبل المباراة نفسها.

ويواجه منتخب مصر الأول لكرة القدم نظيره الكاميروني في نصف نهائي أمم إفريقيا 2021 يوم الخميس المقبل في التاسعة مساء بتوقيت القاهرة.

وتأهل منتخب مصر إلى نصف نهائى بطولة أمم افريقيا، بعدما فاز على المغرب بهدفين مقابل هدف وحيد، فى المباراة التى جمعتهما باستاد أحمدو أهيدجو في إطار ربع النهائي.

في المقابل، تأهل منتخب الكاميرون لنصف النهائي بعدما أحبط مغامرة جامبيا بهدفين نظيفين، في إطار مباريات دور ربع النهائي.

ويتنافس المنتخبان المصري والكاميروني على بطاقة العبور للمحطة الأخيرة من النسخة الحالية لبطولة أمم إفريقيا، حيث يلتقي الفائز من المباراة مع الفائز من المباراة الثانية في الدور نصف النهائي، التي تجمع بين بوركينا فاسو والسنغال.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا: