Close ad

المنتخب السعودي يختتم تحضيراته لمواجهة اليابان بتصفيات كأس العالم غدًا

31-1-2022 | 20:15
المنتخب السعودي يختتم تحضيراته لمواجهة اليابان بتصفيات كأس العالم غدًاالمنتخب السعودي يختتم تحضيراته لمواجهة اليابان بتصفيات كأس العالم غدا
أحمد عبد الحميد

اختتم المنتخب السعودي الأول لكرة القدم مساء اليوم الاثنين تدريباته استعدادًا لمواجهة منتخب اليابان مساء يوم غدٍ الثلاثاء على استاد سايتاما، ضمن منافسات الجولة الثامنة من التصفيات الآسيوية النهائية المؤهلة لكأس العالم 2022.

موضوعات مقترحة

وقد أجرى المنتخب السعودي مساء اليوم حصة تدريبية على استاد سايتاما، تحت إشراف المدير الفني هيرفي رينارد، بدأت بتمارين الإحماء ثم تمرين المربعات، قبل أن يجري تقسيمة من مجموعتين، لتختتم الحصة التدريبية بتمارين الإطالة.

من جهة أخرى، أجرت بعثة المنتخب السعودي مساء اليوم الفحص الثالث الخاص بفيروس كوفيد-19، تطبيقًا للبروتوكولات الطبية الخاصة في اليابان، والتي أظهرت سلبية جميع عينات أفراد البعثة.

الجدير بالذكر أن المنتخب السعودي يأتي في المجموعة الثانية، وإلى جانب منتخبات اليابان، أستراليا، الصين، عمان، فيتنام، وقبل مباراة الغد يتصدر الأخضر مجموعته برصيد "19 نقطة" من سبع مواجهات، لينفرد بصدارة مجموعته بالتصفيات المؤهلة إلى المونديال، وبفارق 4 نقاط عن اليابان صاحب المركز الثاني.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا: