Close ad

مدرب المنتخب السعودي يشكر الجانب الياباني قبل مواجهة الغد

31-1-2022 | 14:21
مدرب المنتخب السعودي يشكر الجانب الياباني قبل مواجهة الغدهيرفي رينارد
وكالات

أكد الفرنسي هيرفي رينارد المدير الفني للمنتخب السعودي سعادته بوجوده في اليابان، مقدما الشكر على حسن الضيافة، قبل مواجهة الغد التي ستجمع المنتخبين في الجولة 8 من التصفيات المؤهلة لمونديال قطر 2022.

موضوعات مقترحة

وقال رينارد في مؤتمر صحفي اليوم الإثنين "غدًا لدينا مباراة مهمة نسعى للفوز بها".

وأضاف "من المهم أن نحافظ على نتائجنا في الجولات الماضية. لقد فزنا بجميع المباريات مع تعادل وحيد أمام أستراليا، لذلك يجب علينا غدًا أن نتمسك بالصدارة ونحقق التأهل المباشر".

وقال رينارد في مؤتمر صحفي اليوم الاثنين "غدًا لدينا مباراة مهمة نسعى للفوز بها"وأضاف "من المهم أن نحافظ على نتائجنا في الجولات الماضية. لقد فزنا بجميع المباريات مع تعادل وحيد أمام أستراليا، لذلك يجب علينا غدًا أن نتمسك بالصدارة ونحقق التأهل المباشر".

وأكد "أحترم منتخب اليابان كثيرا، ونعلم أنه الثاني على مستوى آسيا في تصنيف الفيفا، كما تجاوز دور المجموعات في كأس العالم 2018".

وعن غياب سلمان الفرج، علق "سلمان الفرج ذو قيمة فنية عالية محليا وآسيويا، وهو أحد أفضل اللاعبين لكن طبيعة كرة القدم تحتم التعامل مع مثل هذه الظروف".

وعن انخفاض المعدل التهديفي رد "جئنا لليابان لنكمل مسيرتنا الجيدة ولا يهمنا معدل التهديف المنخفض في المباريات الثلاث الماضية، لأننا حققنا الأهم وهو الحصول على النقاط وتصدر المجموعة".

وأردف "أؤكد لكم أن اللاعبين على أتم الاستعداد ويعلمون ماذا نريد منهم غدا".

واستطرد "لا توجد لدينا إصابات بكوفيد-19 حتى الآن. هناك احترازات مشددة داخل الفريق، وهذا أمر طبيعي وعالمي، ولحسن الحظ أننا نستطيع لعب كرة القدم".

وواصل "هذه مرحلة صعبة، والمهمة لم تنتهِ بعد، سأردد ذلك حتى بعد ضمان التأهل، يجب علينا أن نحافظ على الاستمرارية".

كلمات البحث
اقرأ أيضًا: