محليات

انطلاق فاعليات الملتقى السنوى الثالث للشعبة العامة للحاسبات الآلية والبرمجيات

8-4-2013 | 15:08
انطلاق فاعليات الملتقى السنوى الثالث للشعبة العامة للحاسبات الآلية والبرمجياتالمهندس عاطف حلمي، وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات
محمد وطني
شهد اليوم الإثنين المهندس عاطف حلمي، وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات انطلاق فاعليات الملتقي السنوي الثالث للشعبة العامة للحاسبات الآلية والبرمجيات بالاتحاد العام للغرف التجارية تحت عنوان "حلول ومقترحات لمواجهه التحديات الاقتصادية".


تنظم المؤتمر الشعبة العامة للحاسبات الآلية والبرمجيات بالاتحاد العام للغرف التجارية تحت رعاية وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، وحضر فعالياته أحمد الوكيل، رئيس الاتحاد العام للغرف التجارية المصرية، والدكتورة نهي عدلي، مساعد أول وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، والمهندس ياسر القاضي، الرئيس التنفيذي لهيئة تنمية صناعة تكنولوجيا المعلومات، ورؤساء مجالس إدارات الغرف التجارية ومنظمات المجتمع المدني الممثلة لصناعة تكنولوجيا المعلومات.

كما حضر الملتقى أكثر من 350 شركة من الشركات العاملة في مجال الحاسبات الآلية والبرمجيات من جميع أنحاء الجمهورية، بالإضافة إلي أمناء عموم ومدراء تكنولوجيا المعلومات بالغرف التجارية في 26 محافظة على مستوى الجمهورية.

تناول ملتقى هذا العام مناقشة أهم التحديات التي تواجهه الشركات الصغيرة والمتوسطة في ظل الظروف الاقتصادية الراهنة، والحلول المقترحة في هذا الشأن. هذا بالإضافة إلي جلسة خاصة بالتكنولوجيات الحديثة والناشئة ونماذج العمل المصاحبة، وكذلك ورشة عمل لمناقشة تطوير البنية المعلوماتية للغرف التجارية وكيفية الاستفادة منها وتحسين الخدمات المقدمة من الغرف للشركات الأعضاء بها.

كما شهد الملتقي مراسم توقيع اتفاقية للتعاون المشترك بين الشعبة العامة للحاسبات الآلية والبرمجيات بالاتحاد العام للغرف التجارية، وغرفة صناعة تكنولوجيا المعلومات باتحاد الصناعات. وتهدف الاتفاقية إلي العمل علي تحقيق التعاون والتكامل بين الشعبة العامة والغرفة في الأمور ذات الاهتمام المشترك، وفتح قنوات للاتصال والتعاون بين الجانبين لخدمة الشركات الأعضاء بما يحقق المصلحة العامة والفائدة للشركات الأعضاء لديهما.
تابعونا على
كلمات البحث
الأكثر قراءة
Advertisements
مواقيت الصلاة
اسعار العملات
درجات الحرارة