رياضة

اختبار طبي لحمدي فتحي اليوم لحسم مصير مشاركته أمام المغرب

29-1-2022 | 13:35
اختبار طبي لحمدي فتحي اليوم لحسم مصير مشاركته أمام المغربحمدي فتحي
أحمد ناجي

يخضع حمدي فتحي، لاعب وسط منتخب مصر، لاختبار طبي في مران المنتخب في الخامسة مساء اليوم، بتوقيت القاهرة، لتحديد إمكانية لحاقه بمباراة الغد أمام المغرب فى ربع النهائى، بعد إصابته بإجهاد فى العضلة الضامة.

وأصيب حمدي فتحي، لاعب الأهلي ومنتخب مصر، بإجهاد عقب مباراة المنتخب الأخيرة أمام كوت ديفوار والتي انتهت بفوز الفراعنة بضربات الترجيح.
 
وأظهرت نتائج المسحات الطبية التي أجرتها بعثة المنتخب الوطني أمس في العاصمة الكاميرونية ياوندي استعدادًا للقاء المغرب عن سلبية جميع عينات أعضاء البعثة.

ويؤدي منتخب مصر الأول لكرة القدم بقيادة البرتغالي كارلوس كيروش تدريباته الختامية اليوم استعدادا لمواجهة منتخب المغرب غدا الأحد فى دور الثمانية لبطولة كاس الأمم الإفريقية التي تستضيفها الكاميرون حتى 6 فبراير المقبل.

وتأهل المنتخب المصري إلى ربع نهائي كأس الأمم الإفريقية لمواجهة شقيقه المغربي في أقوى مواجهات تلك المرحلة.

وتجاوز المنتخب المغربي نظيره المالاوي في دور الـ16 بالفوز بنتيجة 2-1 في دور الـ16 يوم أمس الثلاثاء.

أما المنتخب المصري فقد فاز على كوت ديفوار بعد الوصول إلى ركلات الترجيح، والتي شهدت فوز المنتخب المصري بنتيجة 5-4 بعدما استمرت أحداث المباراة  في وقتها الأصلي والإضافي بالتعادل السلبي.

وتقام مباراة المنتخب المصري أمام المغرب غد الأحد المقبل (30 يناير) في ربع نهائي البطولة، في تمام الخامسة مساء.

وتقام المباراة على ستاد أحمدو أهيجو في مدينة ياوندي، بعد قرار من الاتحاد الإفريقي لكرة القدم بنقل المباريات من ملعب أوليمبي.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
مواقيت الصلاة
اسعار العملات
درجات الحرارة