رياضة

ليفربول يضع الرتوش الأخيرة في صفقة بديل صلاح وماني

28-1-2022 | 21:47
ليفربول يضع الرتوش الأخيرة في صفقة بديل صلاح ومانيمحمد صلاح وماني
كريم السعدني

يبدو ليفربول الأقرب للتوقيع مع الجناح الكولومبي لويس دياز من بورتو البرتغالي في صفقة قد تصل قيمتها إلى 50 مليون جنيه إسترليني (67 مليون دولار)، بحسب ما أفادت تقارير الجمعة.

ذكرت شبكة سكاي سبورتس أن ليفربول أرسل فريقًا إلى الأرجنتين، حيث سيتجه دياز مع منتخب بلاده لخوض مباراة هامة جدًا في تصفيات كأس العالم الثلاثاء المقبل، على أمل إكمال الفحوصات الطبية.

وأثيرت تكهنات أن دياز (25 عامًا) كان هدفًا للألماني يورجن كلوب مدرب ليفربول الصيف المقبل، لكن دخول عدة أندية على الخط، لا سيما توتنهام الانجليزي، أجبر بطل إنجلترا عام 2020 على التحرك باكرًا.

وقدّرت التقارير الصفقة بحوالي 37.5 مليون جنيه إسترليني، بالإضافة الى 12.5 مليون كحد أقصى مكافآت، عطفًا على أداء اللاعب مع فريقه الجديد.

سيضع الوصول المحتمل لدياز المزيد من الشكوك حول مستقبل المهاجم محمد صلاح مع الريدز، إذ لا يوجد حل في الأفق للمحادثات المطولة بشأن تمديد عقد الدولي المصري.

ستنتهي عقود الثلاثي الهجومي صلاح والسنغالي ساديو مانيه والبرازيلي روبرتو فيرمينو مع ليفربول في صيف عام 2023، وعندها سيكونون جميعًا في سن الحادية والثلاثين.

سيضفي دياز دماء جديدة إلى خط هجوم ليفربول بعد المستويات المميزة التي يقدمها هذا الموسم مع 16 هدفًا في 28 مباراة مع فريقه.

كما كان هداف كوبا أميركا العام الماضي برصيد أربعة أهداف بالتساوي مع الأرجنتيني ليونيل ميسي.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
مواقيت الصلاة
اسعار العملات
درجات الحرارة