Close ad

حمدي فتحي يشارك في جزء من مران منتخب مصر استعدادًا لمواجهة المغرب

28-1-2022 | 19:26
حمدي فتحي يشارك في جزء من مران منتخب مصر استعدادًا لمواجهة المغربحمدي فتحي
أحمد ناجي

شارك حمدي فتحي لاعب منتخب مصر في جزء من تدريبات «الفراعنة» اليوم، استعدادًا لمواجهة المغرب في دور ربع نهائي أمم إفريقيا 2021.

موضوعات مقترحة

وأظهرت الأشعة التي أجراها حمدي فتحي عن إصابته بإجهاد في العضلة الضامة، خلال لقاء منتخب مصر ومنافسه كوت ديفوار، في لقاء ثمن نهائي أمم إفريقيا «الكاميرون 2021»، الذي حسمه «الفراعنة» بركلات الترجيح. (للمزيد من التفاصيل)

وأدى المنتخب المصري تدريبه اليوم على أحد الملاعب الفرعية لستاد أولمبييه بالعاصمة الكاميرونية ياوندي التي وصلها مساء أمس استعدادًا لملاقاة المنتخب المغربي في الرابعة عصر الأحد المقبل (الخامسة في القاهرة) ضمن الدور ربع النهائي لبطولة الأمم الإفريقية.

وتأهل المنتخب المصري إلى ربع نهائي كأس الأمم الإفريقية لمواجهة شقيقه المغربي في أقوى مواجهات تلك المرحلة.

وتجاوز المنتخب المغربي نظيره المالاوي في دور الـ16 بالفوز بنتيجة 2-1 في دور الـ16 يوم أمس الثلاثاء، أما المنتخب المصري فقد فاز على كوت ديفوار بعد الوصول إلى ركلات الترجيح، والتي شهدت فوز المنتخب المصري بنتيجة 5-4 بعدما استمرت أحداث المباراة  في وقتها الأصلي والإضافي بالتعادل السلبي.

وتقام مباراة المنتخب المصري أمام المغرب يوم الأحد المقبل (30 يناير) في ربع نهائي البطولة، في تمام الخامسة مساء، على ستاد أحمدو أهيجو في مدينة ياوندي، بعد قرار من الاتحاد الإفريقي لكرة القدم بنقل المباريات من ملعب أوليمبي.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا: